أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شرطة محافظة إب تلقي القبض على افراد خلية ارهابية ( تفاصيل وصورة )

- خاص

تمكنت الاجهزة الامنية  بمحافظة إب اليوم من القبض على عدد من افراد احد الخلايا الاجرامية بعد ساعات من تمكنها من ضبط احد افراد الخلية عقب محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من مبنى المعهد المهني الزراعي بمدينة العدين، بعد انفجارها وادت الى إصابته دون ان تخلف اي اصابات او اضرار اخرى .

 

وقال العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام شرطة محافظة إب لـ ( أخبار الساعة )  ان عملية القبض على المتهم الاول قامت بها وبنجاح اجهزة الامن واللجان الشعبية بمديرية العدين وذلك عقب فشلة في زرع عبوة ناسفة بالقرب من المعهد المهني بالعدين قبل ان تنفجر وتصيبة بعدة جروح واصابات بالغة، ويتم القبض علية    .

 

 

مشيراً الى انه تم نقل المتهم المقبوض علية الى المستشفى واجراء لة الاسعافات الاولية قبل ان تقوم الاجهزة الامنية بالتحفظ علية ومباشرة التحقيقات معه والتي كانت نتائجها الاولية إيجابية ساعدت اجهزة الامن على معرفة بقية أفراد الخلية الاجرامية التي يعد الشخص المقبوض علية احد افرادها .

 

 

واضاف الشامي انه تم التحرك على ضوء نتائج الاجراءات ووفق المعلومات التي حصلنا عليها وذلك الى الاماكن التي يتواجد فيها بقية افراد الخلية الاجرامية، وتمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على عدد منهم وايصالهم والتحفظ عليهم .

 

 

واختتم مدير شرطة محافظة إب بالقول ان الاجراءات والتحقيقات لا تزال جارية مع كافة المقبوض عليهم لمعرفة وكشف اي تفاصيل ومعلومات اخرى حول هذه الخلية الارهابية حسب قولة وارتباطاتها بشكل كامل .

Total time: 0.0664