آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة

إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 02-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تسببت إصابة ليونيل ميسي في حالة من الارتباك لدى فريقه برشلونة، إذ لم يتضح بعد ما إذا كان النجم الأرجنتيني سيتمكن من خوض مباراة سلتا فيغو، المقررة الأحد في المرحلة 29 من الدوري الإسباني أم لا.

ونشرت وكالة أنباء محلية أرجنتينية مؤخرا صورة لقدم ميسي اليمنى المصابة، يظهر بها بوضوح بروز في إحدى عظام المشط الخارجية، رغم أن الأشعات التي أجراها تؤكد سلامة القدم.

وكشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خيراردو مارتينو (تاتا)، عن أن ميسي يشعر بألم شديد عندما يرتدي حذاءه، ليشعل القلق لدى محبي برشلونة الذي ينافس على جبهات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، ويمتلك جدولا مزدحما بالمباريات خلال أبريل الجاري ومايو المقبل.

وتعرض ميسي للإصابة أثناء مباراة برشلونة مع مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنها تفاقمت مع مشاركة قائد “راقصي التانغو” أمام ريال مدريد في الدوري، لتمنعه من المشاركة في مباراتين وديتين للأرجنتين هذا الأسبوع أمام السلفادور والإكوادور.

وعزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد بطل أوروبا، مع تبقي 10 جولات على نهاية المسابقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118