آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة

إصابة ميسي تربك حسابات برشلونة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 02-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تسببت إصابة ليونيل ميسي في حالة من الارتباك لدى فريقه برشلونة، إذ لم يتضح بعد ما إذا كان النجم الأرجنتيني سيتمكن من خوض مباراة سلتا فيغو، المقررة الأحد في المرحلة 29 من الدوري الإسباني أم لا.

ونشرت وكالة أنباء محلية أرجنتينية مؤخرا صورة لقدم ميسي اليمنى المصابة، يظهر بها بوضوح بروز في إحدى عظام المشط الخارجية، رغم أن الأشعات التي أجراها تؤكد سلامة القدم.

وكشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خيراردو مارتينو (تاتا)، عن أن ميسي يشعر بألم شديد عندما يرتدي حذاءه، ليشعل القلق لدى محبي برشلونة الذي ينافس على جبهات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، ويمتلك جدولا مزدحما بالمباريات خلال أبريل الجاري ومايو المقبل.

وتعرض ميسي للإصابة أثناء مباراة برشلونة مع مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنها تفاقمت مع مشاركة قائد “راقصي التانغو” أمام ريال مدريد في الدوري، لتمنعه من المشاركة في مباراتين وديتين للأرجنتين هذا الأسبوع أمام السلفادور والإكوادور.

وعزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد بطل أوروبا، مع تبقي 10 جولات على نهاية المسابقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1353