آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اعترف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بول باركر بأن الفريق في حاجة ماسة للحصول علي خدمات الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني. 

وحث باركر من خلال تصريحاته ادارة اليونايتد علي سرعة التعاقد مع جاريث بيل بأي مقابل مادي ليكون داعم قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل. 

واشار باركر في تصريحاته إلي انه في حالة عدم رغبة الحارس دي خيا من التجديد لليونايتد فسيكون مصيره صفقة مبادلة مع الريال وحصول
اليونايتد علي جاريث بيل. 

وقال باركر: بيل قادر علي رفع مستوي اليونايتد في الموسم المقبل نظراُ للامكانيات التي يملكها اللاعب من حيث السرعة والمهارة. 

يذكر ان اليونايتد ابدي اهتمامه اكثر من مرة بالحصول علي خدمات الويلزي جاريث بيل في اكثر من مناسبة ولكن حتي الان لم تفكر ادارة الريال في ترك اللاعب يرحل عن الفريق. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1326