آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اعترف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بول باركر بأن الفريق في حاجة ماسة للحصول علي خدمات الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني. 

وحث باركر من خلال تصريحاته ادارة اليونايتد علي سرعة التعاقد مع جاريث بيل بأي مقابل مادي ليكون داعم قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل. 

واشار باركر في تصريحاته إلي انه في حالة عدم رغبة الحارس دي خيا من التجديد لليونايتد فسيكون مصيره صفقة مبادلة مع الريال وحصول
اليونايتد علي جاريث بيل. 

وقال باركر: بيل قادر علي رفع مستوي اليونايتد في الموسم المقبل نظراُ للامكانيات التي يملكها اللاعب من حيث السرعة والمهارة. 

يذكر ان اليونايتد ابدي اهتمامه اكثر من مرة بالحصول علي خدمات الويلزي جاريث بيل في اكثر من مناسبة ولكن حتي الان لم تفكر ادارة الريال في ترك اللاعب يرحل عن الفريق. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093