آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اليونايتد في حاجة ماسة لنجم ريال مدريد . .لماذا

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اعترف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بول باركر بأن الفريق في حاجة ماسة للحصول علي خدمات الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني. 

وحث باركر من خلال تصريحاته ادارة اليونايتد علي سرعة التعاقد مع جاريث بيل بأي مقابل مادي ليكون داعم قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل. 

واشار باركر في تصريحاته إلي انه في حالة عدم رغبة الحارس دي خيا من التجديد لليونايتد فسيكون مصيره صفقة مبادلة مع الريال وحصول
اليونايتد علي جاريث بيل. 

وقال باركر: بيل قادر علي رفع مستوي اليونايتد في الموسم المقبل نظراُ للامكانيات التي يملكها اللاعب من حيث السرعة والمهارة. 

يذكر ان اليونايتد ابدي اهتمامه اكثر من مرة بالحصول علي خدمات الويلزي جاريث بيل في اكثر من مناسبة ولكن حتي الان لم تفكر ادارة الريال في ترك اللاعب يرحل عن الفريق. 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333