آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

من المقرر أن تعلن مؤسسة السعيد للثقافة والآداب عن الفائزين بجائزة السعيد في دورتها الثامنة عشرة للعام 2014م يوم الخميس القادم، بمقر مؤسسة السعيد للعلوم والآداب بمحافظة تعز.

وجرت العادة بأن يتم الإعلان عن الفائزين بجائزة السعيد في مؤتمر صحفي كل عام في العاصمة صنعاء . وكان مجلس أمناء الجائزة أقروا - في وقت سابق - توصيات لجان التحكيم العلمية الخاصة بنتائج عملية التنافس .. كما أقر منحها في أربعة فروع، وحجبها في الأربعة الفروع الأخرى.

وقال فيصل سعيد فارع أمين عام الجائزة إن إعلان الفائزين بالجائزة سيتم خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي مختلف وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية المحلية والعربية.. داعياً ممثلي وسائل الاعلام التفاعل مع هذا الحدث العلمي الثقافي واثراءه بالملاحظات، والآراء القيمة التي ستكون محل اعتبار القائمين على الجائزة.

وسيكون المؤتمر الصحفي متاحاً لطرح مختلف الأسئلة والاستفسارات الخاصة بمنح او حجب الجائزة، وكذا شروط ومعايير الابحاث العلمية التي ينبغي توافرها في الدخول في التنافس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5605) قراءة

Total time: 0.1337