آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

من المقرر أن تعلن مؤسسة السعيد للثقافة والآداب عن الفائزين بجائزة السعيد في دورتها الثامنة عشرة للعام 2014م يوم الخميس القادم، بمقر مؤسسة السعيد للعلوم والآداب بمحافظة تعز.

وجرت العادة بأن يتم الإعلان عن الفائزين بجائزة السعيد في مؤتمر صحفي كل عام في العاصمة صنعاء . وكان مجلس أمناء الجائزة أقروا - في وقت سابق - توصيات لجان التحكيم العلمية الخاصة بنتائج عملية التنافس .. كما أقر منحها في أربعة فروع، وحجبها في الأربعة الفروع الأخرى.

وقال فيصل سعيد فارع أمين عام الجائزة إن إعلان الفائزين بالجائزة سيتم خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي مختلف وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية المحلية والعربية.. داعياً ممثلي وسائل الاعلام التفاعل مع هذا الحدث العلمي الثقافي واثراءه بالملاحظات، والآراء القيمة التي ستكون محل اعتبار القائمين على الجائزة.

وسيكون المؤتمر الصحفي متاحاً لطرح مختلف الأسئلة والاستفسارات الخاصة بمنح او حجب الجائزة، وكذا شروط ومعايير الابحاث العلمية التي ينبغي توافرها في الدخول في التنافس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.267