آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

من المقرر أن تعلن مؤسسة السعيد للثقافة والآداب عن الفائزين بجائزة السعيد في دورتها الثامنة عشرة للعام 2014م يوم الخميس القادم، بمقر مؤسسة السعيد للعلوم والآداب بمحافظة تعز.

وجرت العادة بأن يتم الإعلان عن الفائزين بجائزة السعيد في مؤتمر صحفي كل عام في العاصمة صنعاء . وكان مجلس أمناء الجائزة أقروا - في وقت سابق - توصيات لجان التحكيم العلمية الخاصة بنتائج عملية التنافس .. كما أقر منحها في أربعة فروع، وحجبها في الأربعة الفروع الأخرى.

وقال فيصل سعيد فارع أمين عام الجائزة إن إعلان الفائزين بالجائزة سيتم خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي مختلف وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية المحلية والعربية.. داعياً ممثلي وسائل الاعلام التفاعل مع هذا الحدث العلمي الثقافي واثراءه بالملاحظات، والآراء القيمة التي ستكون محل اعتبار القائمين على الجائزة.

وسيكون المؤتمر الصحفي متاحاً لطرح مختلف الأسئلة والاستفسارات الخاصة بمنح او حجب الجائزة، وكذا شروط ومعايير الابحاث العلمية التي ينبغي توافرها في الدخول في التنافس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2938