آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

الخميس القادم بتعز .. مؤسسة السعيد تعلن عن الفائزين بجائزة السعيد للعام 2014م

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 05-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

من المقرر أن تعلن مؤسسة السعيد للثقافة والآداب عن الفائزين بجائزة السعيد في دورتها الثامنة عشرة للعام 2014م يوم الخميس القادم، بمقر مؤسسة السعيد للعلوم والآداب بمحافظة تعز.

وجرت العادة بأن يتم الإعلان عن الفائزين بجائزة السعيد في مؤتمر صحفي كل عام في العاصمة صنعاء . وكان مجلس أمناء الجائزة أقروا - في وقت سابق - توصيات لجان التحكيم العلمية الخاصة بنتائج عملية التنافس .. كما أقر منحها في أربعة فروع، وحجبها في الأربعة الفروع الأخرى.

وقال فيصل سعيد فارع أمين عام الجائزة إن إعلان الفائزين بالجائزة سيتم خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي مختلف وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية المحلية والعربية.. داعياً ممثلي وسائل الاعلام التفاعل مع هذا الحدث العلمي الثقافي واثراءه بالملاحظات، والآراء القيمة التي ستكون محل اعتبار القائمين على الجائزة.

وسيكون المؤتمر الصحفي متاحاً لطرح مختلف الأسئلة والاستفسارات الخاصة بمنح او حجب الجائزة، وكذا شروط ومعايير الابحاث العلمية التي ينبغي توافرها في الدخول في التنافس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2716