آخر الأخبار :
عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون على الأنترنت  فيديو لاجتماع الحاكم العام لمحافظة ذمار المدعو ابو عادل الطاووس ومحافظ ذماربالإعلاميين بالمحافظة حيث هوجم الصفحي عباس الضالعي في هذا الاجتماع حيث ذكره ابو عادل بالاسم واصفاً إياه بالتكفيري وغيرها من الالفاظ، مهدد بتفجير منزله، ومنزل ما وصفهم بانهم يعملون ضد الوطن.

واعلن العديد من الزملاء الإعلامين تضامنهم مع الكاتب والصحفي عباس الضالعي واعتبروا نشر هذا الخبر بلاغاً للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7958) قراءة

Total time: 0.2594