آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يحيى الراعي يكشف عن عروض قدمها الحوثيون لهم حول أقارب صالح وقيادات المؤتمر..وأسبابها اجتماع هيئة المواصفات والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص إطلاق طاقم قناة «اليمن اليوم» المحتجزين بصنعاء بتوجيهات من الصماد مصادر «اخبار الساعة» سجناء الشرطة العسكرية الذين قتلوا الليلة الماضية موالون للرئيس السابق صالح الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟ اقرأ بنفسك.. منشورات التحالف التي اسقطتها الطائرات على صنعاء والحديدة.. وتقول ان الحرب «اوشكت نهايتها» (صور) تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة تفاصيل خطيرة جدا: ما هي القوات الأجنبية التي دخلت ليلة أمس صنعاء على متن طائرات بينهم طائرة حربية والمدرعات ولماذا؟ عاجل: ‏محمد بن زايد يصل الرياض ومحمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون على الأنترنت  فيديو لاجتماع الحاكم العام لمحافظة ذمار المدعو ابو عادل الطاووس ومحافظ ذماربالإعلاميين بالمحافظة حيث هوجم الصفحي عباس الضالعي في هذا الاجتماع حيث ذكره ابو عادل بالاسم واصفاً إياه بالتكفيري وغيرها من الالفاظ، مهدد بتفجير منزله، ومنزل ما وصفهم بانهم يعملون ضد الوطن.

واعلن العديد من الزملاء الإعلامين تضامنهم مع الكاتب والصحفي عباس الضالعي واعتبروا نشر هذا الخبر بلاغاً للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (7853) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2442