آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على الأنترنت  فيديو لاجتماع الحاكم العام لمحافظة ذمار المدعو ابو عادل الطاووس ومحافظ ذماربالإعلاميين بالمحافظة حيث هوجم الصفحي عباس الضالعي في هذا الاجتماع حيث ذكره ابو عادل بالاسم واصفاً إياه بالتكفيري وغيرها من الالفاظ، مهدد بتفجير منزله، ومنزل ما وصفهم بانهم يعملون ضد الوطن.

واعلن العديد من الزملاء الإعلامين تضامنهم مع الكاتب والصحفي عباس الضالعي واعتبروا نشر هذا الخبر بلاغاً للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8342) قراءة

Total time: 0.2872