آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

حاكم ذمار "الحوثي " يتوعد بالإسم بتصفية الإعلامي عباس الضالعي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون على الأنترنت  فيديو لاجتماع الحاكم العام لمحافظة ذمار المدعو ابو عادل الطاووس ومحافظ ذماربالإعلاميين بالمحافظة حيث هوجم الصفحي عباس الضالعي في هذا الاجتماع حيث ذكره ابو عادل بالاسم واصفاً إياه بالتكفيري وغيرها من الالفاظ، مهدد بتفجير منزله، ومنزل ما وصفهم بانهم يعملون ضد الوطن.

واعلن العديد من الزملاء الإعلامين تضامنهم مع الكاتب والصحفي عباس الضالعي واعتبروا نشر هذا الخبر بلاغاً للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8224) قراءة

Total time: 0.2947