آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-04-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

دشنت منظمة الشباب للتنمية يوم السبت الموافق 11/4/2015 الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المشاريع والتي تنفذه المنظمة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابه واتحاد نساء اليمن بتمويل من منظمة كير وتأتي الدورة التدريبية ضمن برنامج تنمية نحو السلام حيث تستمر الدورة لمدة ست ايام.

تهدف الدورة الى تنمية مهارات المشاركين في كتابة المشاريع وإعداد الخطط الخاصة بهم والميزانية وكيفية تنفيذه على ارض الواقع حيث تستهدف الدورة (30)شاب وشابة من مديريتي المسراخ والتعزية وتعتبر هذه الدورة المرحلة الثانية من مرحلة برنامج تنمية نحو السلام.

وقد افاد مدرب الدورة الاستاذ وضاح القرشي ان البرنامج يأتي في سياق تنمية قدرات الشباب وتمكينهم اقتصادياً حيث ان البرنامج يستهدف (30) شابا  وشابة من منطقة المسراخ والتعزية لتدريبهم على مهارات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث ان كل متدرب سيتمكن من اعداد خطه عمل متكاملة لمشروعه الخاص في نهاية الدورة كما سيتم تقييم هذه الخطط وفق معايير معتمده واختيار افضل خمس خطط لتمويلها وتنفيذها على ارض الواقع وكل هذا يأتي ضمن مشروع تنمية نحو السلام .

وقد اكدت منسقة المشروع الاستاذة اماني القباطي ان مخرجات البرنامج وأهدافه تصب في سباق تحسين الدخل المادي للشباب و الحد من البطالة والتخفيف من النزاعات والصراعات.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.645