آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-04-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

دشنت منظمة الشباب للتنمية يوم السبت الموافق 11/4/2015 الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المشاريع والتي تنفذه المنظمة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابه واتحاد نساء اليمن بتمويل من منظمة كير وتأتي الدورة التدريبية ضمن برنامج تنمية نحو السلام حيث تستمر الدورة لمدة ست ايام.

تهدف الدورة الى تنمية مهارات المشاركين في كتابة المشاريع وإعداد الخطط الخاصة بهم والميزانية وكيفية تنفيذه على ارض الواقع حيث تستهدف الدورة (30)شاب وشابة من مديريتي المسراخ والتعزية وتعتبر هذه الدورة المرحلة الثانية من مرحلة برنامج تنمية نحو السلام.

وقد افاد مدرب الدورة الاستاذ وضاح القرشي ان البرنامج يأتي في سياق تنمية قدرات الشباب وتمكينهم اقتصادياً حيث ان البرنامج يستهدف (30) شابا  وشابة من منطقة المسراخ والتعزية لتدريبهم على مهارات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث ان كل متدرب سيتمكن من اعداد خطه عمل متكاملة لمشروعه الخاص في نهاية الدورة كما سيتم تقييم هذه الخطط وفق معايير معتمده واختيار افضل خمس خطط لتمويلها وتنفيذها على ارض الواقع وكل هذا يأتي ضمن مشروع تنمية نحو السلام .

وقد اكدت منسقة المشروع الاستاذة اماني القباطي ان مخرجات البرنامج وأهدافه تصب في سباق تحسين الدخل المادي للشباب و الحد من البطالة والتخفيف من النزاعات والصراعات.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2438