آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

دشنت منظمة الشباب للتنمية يوم السبت الموافق 11/4/2015 الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المشاريع والتي تنفذه المنظمة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابه واتحاد نساء اليمن بتمويل من منظمة كير وتأتي الدورة التدريبية ضمن برنامج تنمية نحو السلام حيث تستمر الدورة لمدة ست ايام.

تهدف الدورة الى تنمية مهارات المشاركين في كتابة المشاريع وإعداد الخطط الخاصة بهم والميزانية وكيفية تنفيذه على ارض الواقع حيث تستهدف الدورة (30)شاب وشابة من مديريتي المسراخ والتعزية وتعتبر هذه الدورة المرحلة الثانية من مرحلة برنامج تنمية نحو السلام.

وقد افاد مدرب الدورة الاستاذ وضاح القرشي ان البرنامج يأتي في سياق تنمية قدرات الشباب وتمكينهم اقتصادياً حيث ان البرنامج يستهدف (30) شابا  وشابة من منطقة المسراخ والتعزية لتدريبهم على مهارات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث ان كل متدرب سيتمكن من اعداد خطه عمل متكاملة لمشروعه الخاص في نهاية الدورة كما سيتم تقييم هذه الخطط وفق معايير معتمده واختيار افضل خمس خطط لتمويلها وتنفيذها على ارض الواقع وكل هذا يأتي ضمن مشروع تنمية نحو السلام .

وقد اكدت منسقة المشروع الاستاذة اماني القباطي ان مخرجات البرنامج وأهدافه تصب في سباق تحسين الدخل المادي للشباب و الحد من البطالة والتخفيف من النزاعات والصراعات.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5956) قراءة

Total time: 0.2179