آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

افتتاح دورة ادارة المشاريع الصغيرة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-04-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

دشنت منظمة الشباب للتنمية يوم السبت الموافق 11/4/2015 الدورة التدريبية الخاصة بإدارة المشاريع والتي تنفذه المنظمة بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابه واتحاد نساء اليمن بتمويل من منظمة كير وتأتي الدورة التدريبية ضمن برنامج تنمية نحو السلام حيث تستمر الدورة لمدة ست ايام.

تهدف الدورة الى تنمية مهارات المشاركين في كتابة المشاريع وإعداد الخطط الخاصة بهم والميزانية وكيفية تنفيذه على ارض الواقع حيث تستهدف الدورة (30)شاب وشابة من مديريتي المسراخ والتعزية وتعتبر هذه الدورة المرحلة الثانية من مرحلة برنامج تنمية نحو السلام.

وقد افاد مدرب الدورة الاستاذ وضاح القرشي ان البرنامج يأتي في سياق تنمية قدرات الشباب وتمكينهم اقتصادياً حيث ان البرنامج يستهدف (30) شابا  وشابة من منطقة المسراخ والتعزية لتدريبهم على مهارات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث ان كل متدرب سيتمكن من اعداد خطه عمل متكاملة لمشروعه الخاص في نهاية الدورة كما سيتم تقييم هذه الخطط وفق معايير معتمده واختيار افضل خمس خطط لتمويلها وتنفيذها على ارض الواقع وكل هذا يأتي ضمن مشروع تنمية نحو السلام .

وقد اكدت منسقة المشروع الاستاذة اماني القباطي ان مخرجات البرنامج وأهدافه تصب في سباق تحسين الدخل المادي للشباب و الحد من البطالة والتخفيف من النزاعات والصراعات.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5809) قراءة

Total time: 0.3179