أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق الجيش: بتنا قاب قوسين أو أدنى من النصر المبين ويكشف سبب كثافة الغارات الجوية

- صنعاء
قال الناطق الرسمي باسم القوات الحوثية، العميد الركن شرف لقمان، إن كثافة غارات ما وصفها بـ« العدوان الغاشم« على محافظات صنعاء وعمران وصعدة (شمال) وتعز (وسط)، اليوم الجمعة،  دليل على «يأس وقلق كبير وتخبط عسكري هستيري تعيشه قوى التحالف هذه اللحظات« اثر تقدم الجيش في تأمين الوطن والسيطرة على المحافظات وملاحقة ما سماها بـ«عناصر الارهاب والتخريب«.
 
لقمان أضاف في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء اليمنية «سبأ، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، أن «الشعب اليمني بقدر ما يتضرر بشكل يومي من هذا العدوان السافر الذي يفتك بالأخضر واليابس، إلا أن إركاعه وإذلاله أمرا مستحيلا تماما«.
 
واعتبر الناطق أن  «هذا العدوان«، في إشارة لغارات «عاصفة الحزم«، «أحيا في اليمنيين روح العز والإباء والحرية كما لم يسبق له من قبل، وأن على تلك الدول التي تقوم به أن تدرك هذه الحقيقة قبل فوات الأوان«.
 
وفيما يخص عملياتهم العسكرية التي يقومون بها في المحافظات الجنوبية وتعز (وسط)،  قال لقمان إن «أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية للحوثيين هم الآن قاب قوسين أو أدنى من تحقيق النصر المبين على الأرض في القضاء على عناصر الإرهاب والتخريب وتأمين كافة المحافظات من رجس تلك العناصر التي زرعها بالأمس قادة تحالف اليوم ضمن مشروع تآمري يستهدف اليمن كله وأبناء الجنوب بالدرجة الأولى«، وفق تصريحه.

Total time: 0.0622