آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

التربية والتعليم في اليمن تلغي اجازة السبت وتحدد موعد بدء الدراسة والإختبارات

التربية والتعليم في اليمن تلغي اجازة السبت وتحدد موعد بدء الدراسة والإختبارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-04-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
اقر إجتماع قيادة وزارة التربية والتعليم في اجتماعه، اليوم، برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي استئناف الدراسة بأمانة العاصمة صنعاء والمحافظات التي علقت الدراسة فيها جراء الضربات التي تشنها طائرات عاصفة الحزم , ونظراً لتحسن الأوضاع الامنية فيها ابتداء من الاحد الـ 2 من مايو المقبل على ان تكون الدراسة بمعدل سته ايام في الأسبوع وعلى ان تبدأ إمتحانات الشهادة النقل في الـ 30 من ذات الشهر.
 
وبذلك تكون وزارة التربية ألغت اجازة يوم السبت التي كانت تمنح للطلاب وذلك بعد جدل واسع – في وقت سابق , حول استبدالها بيوم الخميس كما كان سابقا .
 
وشدد الاجتماع على المناطق التعليمية والإدارات المدرسية الإنتظام في عملهم ابتداء من السبت المقبل للتهيئة لإستكمال الخطة التعليمية للعام الدراسي الجاري 2014/ 2015م .
 
وفوض مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات التي انجزت خطتها التعليمية نظراً لإستقرار الأوضاع الامنية فيها بإجراء إمتحانات النقل للمرحلتين الاساسية والثانوية خلال النصف الثاني من شهر مايو القادم.
 
واقر المجتمعون استمرار تعليق الدراسة بمدارس المناطق والمديريات التي لايزال " العدوان " مستمراً عليها حتى اشعار اخر ، مؤكدين احقية الطلاب النازحين في إكمال دراستهم بمدارس مناطق النزوح .
 
واهابوا بأبنائهم الطلاب وأولياء الأمور الى التفاعل الايجابي مع هذه القرارات لضمان إستكمالهم للخطة التعليمية لهذا العام الدراسي 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (16350) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2273