آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، أن الشعب اليمني لا يحتاج إلى اغانيها لاستعطاف الناس، مؤكدة "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم".
 
وقالت بلقيس في حوار مع صحيفة "الرياض" السعودية نشرته في عددها الصادر اليوم "أُفضّل تقديم معونات خيرية للشعب اليمني الكريم على أن أقدم أغنية درامية استعطف فيها الناس، فالأغنية لن تقدم أو تؤخر شيئاً، ولن تخدمهم في شيء".
 
وأضافت "لا أريد أن أغني لمجرد رفع العتب فقط".
 
وتابعت "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم" لأن الغناء لها يأتي في سياق تذكير وتحفيز الناس في كل مكان بأن هناك قضية وطنية مهمة، كما ستكون بمثابة شكر للمملكة ولدول الخليج التي هبَّت مشكورة لإنقاذ اليمن".
 
وقالت "أنا أتشرف بتقديم عمل وطني مثل هذا ولكن للأسف لم يطرح علي شيء يليق بما تقدمه المملكة للشعب اليمني". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15148) قراءة

Total time: 0.2685