آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

الفنانه بلقيس فتحي: شعب اليمن لا يحتاج لأغنياتي..وانجازات "عاصفة الحزم" تستحق الغناء

اخبار الساعة - ماريا علي   | بتاريخ : 27-04-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، أن الشعب اليمني لا يحتاج إلى اغانيها لاستعطاف الناس، مؤكدة "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم".
 
وقالت بلقيس في حوار مع صحيفة "الرياض" السعودية نشرته في عددها الصادر اليوم "أُفضّل تقديم معونات خيرية للشعب اليمني الكريم على أن أقدم أغنية درامية استعطف فيها الناس، فالأغنية لن تقدم أو تؤخر شيئاً، ولن تخدمهم في شيء".
 
وأضافت "لا أريد أن أغني لمجرد رفع العتب فقط".
 
وتابعت "إذا كنت سأغني عن حدث ما مشرف ويستحق الاحتفاء فسأغني عن إنجازات "عاصفة الحزم" لأن الغناء لها يأتي في سياق تذكير وتحفيز الناس في كل مكان بأن هناك قضية وطنية مهمة، كما ستكون بمثابة شكر للمملكة ولدول الخليج التي هبَّت مشكورة لإنقاذ اليمن".
 
وقالت "أنا أتشرف بتقديم عمل وطني مثل هذا ولكن للأسف لم يطرح علي شيء يليق بما تقدمه المملكة للشعب اليمني". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14828) قراءة

Total time: 0.2833