أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي كبير في الإصلاح مختطف لدى الحوثيين يبعث برسالة الى ابنته في ليلة زفافها (نص الرسالة)

- صنعاء

بعث الرئيس السابق لدائرة الإعلام والثقافة وعضو الأمانة العامة بحزب الإصلاح ،الدكتور فتحي العزب، رسالة من داخل سجنه الى ابنته بمناسبة زفافها .

واختطفت مليشيات الحوثي بصنعاء الدكتور العزب بتاريخ 5 إبريل الماضي واقتادته الى جهة مجهولة .

نص الرسالة :

ابنتي الحبيبة:

كنت أتمنى ان أكون معك والي جوارك في اسعد لحظات عمرك. اشاركك الفرحة وابادلك الابتسامة؛ أُشعرك بدفء الابوة الذي عرفتيه طيلة حياتيك ؛ اقدم لك الهدية والتهنئة .

لكن أعداء الحياة الإنسانية أبو إلا ان أكون بعيداً عنك خلف القضبان حتى في اسعد ايامك ؛ إنهم يظنون بأفعالهم هذه انهم سيقتلون الفرحة في بيوتنا وسيقضون على السعادة في حياتنا ويأبى الله الا ان تمضي الحياة كما يشاء هو؛ لأننا نمضي بإصرار وعزيمة وثبات لتحقيق أحلام الامة في غدٍ مشرق ووطن آمن ومستقر يتسع لجميع أبنائه ،ولن يأتي ذلك الا من خلال تضحيات كبيرة نقدمها ونحن في طليعة موكب التحرير والتنوير؛ نقدم فيها مصلحة الوطن وأحلام أبنائه على انفسنا واحلامنا وعلى اقرب الناس الينا .

ابنتي الغالية :

أبعث اليك بتهنئة حارة مرصعة بمعاني الحرية وممزوجة بقيم الثبات والوفاء؛ اقطف لك ورودا من بستان الامل وزهوراً من حدائق التفاؤل ؛لأقدم لك عقدا من اجمل العقود يظل ذكرى يعبق اريجها في سماء وطن احببته كما احببتكم وافنيت ربيع العمر في خدمته ساقدم لك عقد الحرية.

ابنتي الحبيبة ; لم اكن أعلم ان منافستي في انتخابات 2006 ومشاركتي في عرس ديمقراطي احد الاسباب الرئيسية في اختطافي واعتقالي لاذكاء روح الانتقام من قبل النظام السابق عبر أدوات أصمت اذاننا في الماضي بمظلوميتها لتصبح اليوم حليفة لمن ظلمها و تمارس ابشع انواع الظلم والاستبداد ضد من وقفوا معها لاشباع رغبات ظالمها رغم اني لم اشارك في الانتخابات الرئاسيه الماضيه الا من اجل ترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطه عن طريق الصندوق وليس عن طريق الانقلاب على الشرعية.

ابنتي الغالية

لست بعيداَ عنك فانا معك بكل مشاعري وقد رفضت محاولة تأجيل عرسك بسبب غيابي كما أرفض العبث بوطني ومستقبله ولو كان ثمن حضوري هو كلمات وسطور يمليها السجان لإشباع نزواته وارضاء غروره وغطرسته .

ابنتي الغالية

هنيئاً لك عرسك وقريباً سنلتقي مع اشراقة فجرٍ جديد نحتفل فيه بأعراس الوطن ونزف فيه أحلامنا حتى منتهاها .

أما عن هديتك فانتظري هديتك اجمل من كل الهدايا بل هي ام الهدايا هدية انقاذ وطن من قبضة مليشيات لا تعرف معنى الحياة ولا تعطي المشاعر الإنسانية اي اعتبارٍ بل صادرت وتصادر كل شيء جميلا في حياتنا .

اجمل التهاني وارق التبريكات لكِ ولعريسكِ الغالي .

من خلف القضبان والدك فتحي العزب

Total time: 0.056