آخر الأخبار :
قوات الحوثي تعتقل محافظ «الحديدة» المعين من قبلها بتهمة قيامه باتصالات مع الشرعية..! الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف بقيادة السعودية ينصح المواطنين باليمن بالابتعاد عن "بيوت" قادة الحوثيين

عاجل: التحالف بقيادة السعودية ينصح المواطنين باليمن بالابتعاد عن "بيوت" قادة الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
قال المستشار في وزارة الدفاع السعودية، العميد الركن أحمد عسيري، إن الرد سيكون "بشكل قاس من هذه اللحظة على اعتداءات الحوثيين".
 
وأضاف عسيري في مؤتمر صحافي، أن اعتداء الحوثيين على جازان ونجران استهدف مواقع مدنية بشكل مباشر، قائلا إن السعودية ستتخذ الإجراءات الكفيلة بردع اعتداءات ميليشيات الحوثيين.
 
وأوضح عسيري أن "أمن السعودية خط أحمر تم تجاوزه، والحوثيون سيدفعون الثمن"، باستهداف كل من شارك بالتخطيط أو التنفيذ في قصف المواقع السعودية.
 
وبشأن طائرة الأباتشي، أوضح عسيري أن المروحية هبطت اضطراريا بسبب عطل فني.
 
ودعا عسيري المواطنين اليمنيين إلى الابتعاد عن مواقع ومنازل قادة الميليشيات، موضحاً أن "الرد على استهداف المواطنين ومنازلهم حق مشروع".
 
وأعلن المستشار في وزارة الدفاع أن "صعدة وضواحيها منطقة استهداف منذ هذه اللحظة (مساء الخميس)، وأن مواقع الحوثيين في صعدة ستقصف 24 ساعة بلا توقف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6296) قراءة

Total time: 0.2449