آخر الأخبار :
تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة. أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف بقيادة السعودية ينصح المواطنين باليمن بالابتعاد عن "بيوت" قادة الحوثيين

عاجل: التحالف بقيادة السعودية ينصح المواطنين باليمن بالابتعاد عن "بيوت" قادة الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال المستشار في وزارة الدفاع السعودية، العميد الركن أحمد عسيري، إن الرد سيكون "بشكل قاس من هذه اللحظة على اعتداءات الحوثيين".
 
وأضاف عسيري في مؤتمر صحافي، أن اعتداء الحوثيين على جازان ونجران استهدف مواقع مدنية بشكل مباشر، قائلا إن السعودية ستتخذ الإجراءات الكفيلة بردع اعتداءات ميليشيات الحوثيين.
 
وأوضح عسيري أن "أمن السعودية خط أحمر تم تجاوزه، والحوثيون سيدفعون الثمن"، باستهداف كل من شارك بالتخطيط أو التنفيذ في قصف المواقع السعودية.
 
وبشأن طائرة الأباتشي، أوضح عسيري أن المروحية هبطت اضطراريا بسبب عطل فني.
 
ودعا عسيري المواطنين اليمنيين إلى الابتعاد عن مواقع ومنازل قادة الميليشيات، موضحاً أن "الرد على استهداف المواطنين ومنازلهم حق مشروع".
 
وأعلن المستشار في وزارة الدفاع أن "صعدة وضواحيها منطقة استهداف منذ هذه اللحظة (مساء الخميس)، وأن مواقع الحوثيين في صعدة ستقصف 24 ساعة بلا توقف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6397) قراءة

Total time: 0.2185