آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف تواجد الغاز والبترول في العاصمة صنعاء بكميات كبيرة، والحوثييون يؤخرون توزيعه.. وتكشف السبب!!

طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.
طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

كشفت مصدر مسئول لـ "اخبار الساعة" عن توفر المشتقات النفطية والغاز بشكل كبير داخل العاصمة صنعاء بكميات كبيرة.

وقال المصدر إن الحوثييون يقومون بتأخير صرفه، "خوفاً من احتكاره" حد قوله، فيما يقومون بتسجيل قوائم لجميع المتواجدين في الحارات وعمل احصائية بهم.

وكشفت مصادر أخرى ان عقال الحارات، يقومون بتسجيل اسماء المواطنين الساكنين في الحارات لغرض صرف الغاز المنزلي فيما يقوم الحوثييون بعمل كشوفات اخرى ، واحصائية لعدد الساكنين في كل حارة، والتي يظهر أنها لأغراض أمنية وخوفاً من تفجر الوضع داخل العاصمة صنعاء، وتصنيف الوضع.

وحذر المصدر من استمرار الأزمة الحالية في العاصمة صنعاء، بالرغم من توفر المشتقات النفطية وان نتائجها ستكون سلبية، خاصة مع تصاعد الضربات مجدداً من قبل التحالف الذي تقوده السعودية، وتوسعه ليشمل منازل قيادات في جماعة الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10554) قراءة

Total time: 0.2253