آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف تواجد الغاز والبترول في العاصمة صنعاء بكميات كبيرة، والحوثييون يؤخرون توزيعه.. وتكشف السبب!!

طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.
طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مصدر مسئول لـ "اخبار الساعة" عن توفر المشتقات النفطية والغاز بشكل كبير داخل العاصمة صنعاء بكميات كبيرة.

وقال المصدر إن الحوثييون يقومون بتأخير صرفه، "خوفاً من احتكاره" حد قوله، فيما يقومون بتسجيل قوائم لجميع المتواجدين في الحارات وعمل احصائية بهم.

وكشفت مصادر أخرى ان عقال الحارات، يقومون بتسجيل اسماء المواطنين الساكنين في الحارات لغرض صرف الغاز المنزلي فيما يقوم الحوثييون بعمل كشوفات اخرى ، واحصائية لعدد الساكنين في كل حارة، والتي يظهر أنها لأغراض أمنية وخوفاً من تفجر الوضع داخل العاصمة صنعاء، وتصنيف الوضع.

وحذر المصدر من استمرار الأزمة الحالية في العاصمة صنعاء، بالرغم من توفر المشتقات النفطية وان نتائجها ستكون سلبية، خاصة مع تصاعد الضربات مجدداً من قبل التحالف الذي تقوده السعودية، وتوسعه ليشمل منازل قيادات في جماعة الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10631) قراءة

Total time: 0.6188