آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - تل ابيب - د ب أ   | بتاريخ : 08-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بان حكومته الجديدة تواجه تحديات عديدة في شتى المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية .
 
جاءت تصريحات نتنياهو خلال حفل اقيم مساء الخميس في منطقة اللطرون بمناسبة ذكرى مرور سبعين عاما على الانتصار على المانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واضاف ان اكبر تحد لها هو محاولة ايران الحصول على اسلحة نووية وفي الوقت ذاته فتح جبهات اخرى في منطقة الشرق الاوسط لبسط نفوذها ولممارسة الارهاب في الدول المجاورة لإسرائيل، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واعتبر رئيس الوزراء ان السياسة التوسعية الايرانية قد تتسبب في ايجاد مصالح مشتركة لإسرائيل ولدول اخرى في المنطقة وقد تفضي الى تشكيل تحالفات مما قد يدفع بدوره عملية السلام الى الامام.
 
يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ينتقد بشدة اتفاق شامل تقوم تتفاوض بشأنه ايران ومجموعة 5+1 ( التي تضم المانيا وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا والولايات المتحدة) في الثاني من الشهر الماضي لأنه سيسمح للجمهورية الاسلامية الايرانية بأن تكون على “عتبة” أن تصبح دولة نووية مما يشكل خطرا جسيما على بلاده على ضوء تصريحات المسؤولين الايرانيين بضرورة محو الدولة العبرية من الخريطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2369