آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - تل ابيب - د ب أ   | بتاريخ : 08-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بان حكومته الجديدة تواجه تحديات عديدة في شتى المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية .
 
جاءت تصريحات نتنياهو خلال حفل اقيم مساء الخميس في منطقة اللطرون بمناسبة ذكرى مرور سبعين عاما على الانتصار على المانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واضاف ان اكبر تحد لها هو محاولة ايران الحصول على اسلحة نووية وفي الوقت ذاته فتح جبهات اخرى في منطقة الشرق الاوسط لبسط نفوذها ولممارسة الارهاب في الدول المجاورة لإسرائيل، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واعتبر رئيس الوزراء ان السياسة التوسعية الايرانية قد تتسبب في ايجاد مصالح مشتركة لإسرائيل ولدول اخرى في المنطقة وقد تفضي الى تشكيل تحالفات مما قد يدفع بدوره عملية السلام الى الامام.
 
يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ينتقد بشدة اتفاق شامل تقوم تتفاوض بشأنه ايران ومجموعة 5+1 ( التي تضم المانيا وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا والولايات المتحدة) في الثاني من الشهر الماضي لأنه سيسمح للجمهورية الاسلامية الايرانية بأن تكون على “عتبة” أن تصبح دولة نووية مما يشكل خطرا جسيما على بلاده على ضوء تصريحات المسؤولين الايرانيين بضرورة محو الدولة العبرية من الخريطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.221