آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

نتنياهو: أكبر تحد تواجهه إسرائيل محاولة إيران الحصول على أسلحة نووية وفتح جبهات في الشرق الأوسط

اخبار الساعة - تل ابيب - د ب أ   | بتاريخ : 08-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بان حكومته الجديدة تواجه تحديات عديدة في شتى المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية .
 
جاءت تصريحات نتنياهو خلال حفل اقيم مساء الخميس في منطقة اللطرون بمناسبة ذكرى مرور سبعين عاما على الانتصار على المانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واضاف ان اكبر تحد لها هو محاولة ايران الحصول على اسلحة نووية وفي الوقت ذاته فتح جبهات اخرى في منطقة الشرق الاوسط لبسط نفوذها ولممارسة الارهاب في الدول المجاورة لإسرائيل، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
 
واعتبر رئيس الوزراء ان السياسة التوسعية الايرانية قد تتسبب في ايجاد مصالح مشتركة لإسرائيل ولدول اخرى في المنطقة وقد تفضي الى تشكيل تحالفات مما قد يدفع بدوره عملية السلام الى الامام.
 
يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ينتقد بشدة اتفاق شامل تقوم تتفاوض بشأنه ايران ومجموعة 5+1 ( التي تضم المانيا وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا والولايات المتحدة) في الثاني من الشهر الماضي لأنه سيسمح للجمهورية الاسلامية الايرانية بأن تكون على “عتبة” أن تصبح دولة نووية مما يشكل خطرا جسيما على بلاده على ضوء تصريحات المسؤولين الايرانيين بضرورة محو الدولة العبرية من الخريطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218