آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حارة انتهت بالكامل: انباء عن سقوط آلاف القتلى والجرحى جراء الانفجار الكبير الذي هز جبل نقم

حارة انتهت بالكامل: انباء عن سقوط آلاف القتلى والجرحى جراء الانفجار الكبير الذي هز جبل نقم

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

هز انفجار عنيف جبل نقم شرق العاصمة صنعاء، بعد غارات عنيفة شنتها طائرات التحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن، وقال مصدر لـ" اخبار الساعة" ان انباء تحدثت عن ان حارة السد المحاذية لجبل نقم انتهت بالكامل جراء ما وصفه بانها قنبلة فراغية نفس التي قٌصف بها فج عطان قبل اسابيع، وان المنطقة مزدحمة بالسكان.

وأضاف المصدر ان الحارة يسكنها آلاف السكان، وان سيارات الإسعاف تملأ المنطقة، وان السكان يحاولون اسعاف ما يستطيعون إسعافه من الجرحى ونقل القتلى، في الوقت الذي تساقطت فيه الصواريخ على العاصمة صنعاء جراء تفجر احد مخازن الاسلحة بجبل نقم، مفيدا ان ألاف السكان المجاورين لمنطقة نقم قاموا حاليا بحركة نزوح جماعية، بعد الانفجارات المتتالية التي شهدها الجبل.

 

حارة انتهت بالكامل: انباء عن سقوط آلاف القتلى والجرحى جراء الانفجار الكبير الذي هز جبل نقم

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (43738) قراءة

Total time: 0.1198