آخر الأخبار :
عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
دشن ائتلاف الحياة والسلام اليوم الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور/ عبدربه مفتاح ، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة المشكله على مستوى المحافظة .
 
حيث تم استهداف وتغطية أماكن النازحين في منطقة ذنة وشمل قرى وتجمعات " لفج الملح -  والحرف وأراك - والروضة - وال الهيال " .
 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء أوضح فيه إن هذه الحملة تعتبر الحملة الأولى التدشينية لبرنامج الإغاثة في محافظة مأرب وقد كان لها أثر طيب في نفوس المستهدفين حيث وصلت فرق الإغاثة إلى أبعد نقطة وأماكن لم تصلها الإغاثة من قبل.
تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب
 
وقال الدباء هناك هدف لتغطية كل المديريات وخاصة المتضررين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..
 
هذا وأطلق نداء استغاثة عاجل لكل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية بضرورة التدخل السريع في المنطقة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5853) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2483