آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
دشن ائتلاف الحياة والسلام اليوم الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور/ عبدربه مفتاح ، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة المشكله على مستوى المحافظة .
 
حيث تم استهداف وتغطية أماكن النازحين في منطقة ذنة وشمل قرى وتجمعات " لفج الملح -  والحرف وأراك - والروضة - وال الهيال " .
 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء أوضح فيه إن هذه الحملة تعتبر الحملة الأولى التدشينية لبرنامج الإغاثة في محافظة مأرب وقد كان لها أثر طيب في نفوس المستهدفين حيث وصلت فرق الإغاثة إلى أبعد نقطة وأماكن لم تصلها الإغاثة من قبل.
تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب
 
وقال الدباء هناك هدف لتغطية كل المديريات وخاصة المتضررين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..
 
هذا وأطلق نداء استغاثة عاجل لكل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية بضرورة التدخل السريع في المنطقة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5425) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3189