آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
دشن ائتلاف الحياة والسلام اليوم الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور/ عبدربه مفتاح ، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة المشكله على مستوى المحافظة .
 
حيث تم استهداف وتغطية أماكن النازحين في منطقة ذنة وشمل قرى وتجمعات " لفج الملح -  والحرف وأراك - والروضة - وال الهيال " .
 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء أوضح فيه إن هذه الحملة تعتبر الحملة الأولى التدشينية لبرنامج الإغاثة في محافظة مأرب وقد كان لها أثر طيب في نفوس المستهدفين حيث وصلت فرق الإغاثة إلى أبعد نقطة وأماكن لم تصلها الإغاثة من قبل.
تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب
 
وقال الدباء هناك هدف لتغطية كل المديريات وخاصة المتضررين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..
 
هذا وأطلق نداء استغاثة عاجل لكل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية بضرورة التدخل السريع في المنطقة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6735) قراءة

Total time: 0.2729