آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 11-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
دشن ائتلاف الحياة والسلام اليوم الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور/ عبدربه مفتاح ، وبالتنسيق مع لجنة الإغاثة المشكله على مستوى المحافظة .
 
حيث تم استهداف وتغطية أماكن النازحين في منطقة ذنة وشمل قرى وتجمعات " لفج الملح -  والحرف وأراك - والروضة - وال الهيال " .
 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء أوضح فيه إن هذه الحملة تعتبر الحملة الأولى التدشينية لبرنامج الإغاثة في محافظة مأرب وقد كان لها أثر طيب في نفوس المستهدفين حيث وصلت فرق الإغاثة إلى أبعد نقطة وأماكن لم تصلها الإغاثة من قبل.
تدشين الحملة الإغاثية الأولى لإغاثة النازحين والمتضررين في محافظة مأرب
 
وقال الدباء هناك هدف لتغطية كل المديريات وخاصة المتضررين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..
 
هذا وأطلق نداء استغاثة عاجل لكل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية بضرورة التدخل السريع في المنطقة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية القائمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7837) قراءة

Total time: 0.134