آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

مسؤو إيراني : يحدد موعد وصول سفينة المساعدات الإيرانية إلى اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

دخلت سفينة الاغاثة الايرانية “ايران شاهد” التي تحمل مساعدات انسانية للشعب اليمني، بحر العرب في شمال المحيط الهندي.
 
وكانت هذه السفينة قد انطلقت قبل يومين من ميناء بندرعباس الواقع جنوبي ايران، حيث عبرت الخليج الفارسي ومن ثم بحر عمان لتدخل بحر العرب شمالي المحيط الهندي.
 
ووفقا لتقرير اوردته وكالة انباء فارس فإن الظروف الجوية جيدة في الوقت الحاضر ولكن من المتوقع ان تزداد سرعة الرياح قليلا ومن المحتمل ان يكون البحر هائجا غدا.
 
وحسب تصريح لاحد مسؤولي السفينة، فانه بناء على هذه الظروف ستصل السفينة بعد نحو 6 ايام اي عصر الاربعاء القادم الى احد موانئ اليمن.
 
ويرافق سفينة المساعدات الايرانية صحفيون وفرق اغاثة واطباء ايرانيون وعدد من الاجانب (من اميركا وفرنسا والمانيا) الاعضاء في منظمات مدنية ناشطة ضد الحرب.
 
وتبلغ زنة شحنة السفينة 2500 طن وتتضمن 1200 طن من الارز و 700 طن من الدقيق و 400 طن من المعلبات و 500 طن من الادوية والمعدات الطبية و 50 طنا من المياه المعدنية والفي بطانية والف خيمة جماعية وكميات من ادوات الطبخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11031) قراءة

Total time: 0.1166