آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

بالأرقام عدد المستفيدين من تصحيح أوضاع اليمنيين المجهولين في السعودية حتى اليوم "يحق لليمني ان يكفل 5 اشخاص"

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

كشف المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات، المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، أنه تم تصحيح وضع (1148) من اليمنيين، ليبلغ عدد المستفيدين الذين تم تصحيح أوضاعهم من الجنسية اليمنية منذ بداية العمل في فترة التصحيح إلى يوم أمس الثلاثاء (1743) مستفيداً.
 
وأضاف: "الجوازات تتابع سير العمل في مراكز التصحيح التي تم الإعلان عنها من خلال مراقبة الخدمات التي يقدمها منسوبوها للأشقاء اليمنيين والوقت الذي تم فيه إنجاز هذه الخدمة ومدى رضى المستفيدين من هذه الخدمات التي تم إنجازها لهم".
 
وأردف المقدم "اللحيدان": "يحق للمواطن أو المقيم اليمني استضافة من يرغب بشرط ألا يتجاوز عدد المستضافين للفرد الواحد خمسة أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات الإخوة اليمنيين إنهاء إجراءات طلب الاستضافة على أن لا يتعدى مجموع المستضافين لديها ما نسبته 10% والتسجيل في برنامج أجير عبر موقع وزارة العمل للاستفادة من خدمات المستضيفين".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10008) قراءة

Total time: 0.1288