آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن تآمر إيران “واضح في المنطقة”، بدليل دعمها للميليشيات الحوثية في اليمن من خلال السفن المحملة بالأسلحة والمملكة حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف اليمن إلى حضنها.
 
ووصف هادي، خلال حضوره حفل تدشين خادم الحرمين الشريفين، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، قرار العاهل السعودي ببدء عملية “عاصفة الحزم” بـالقرار “الشجاع”.
 
وقال: “إن الجمهورية اليمنية تعيش أياماً عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين وقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول المجلس والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم”.
 
وأكد هادي، أن اليمن في الوضع الحالي يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، معتبرا “عملية عاصفة الحزم نداءً للأمة العربية”.
 
وأعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية تخصيص مليار ريال سعودي للأعمال الإغاثية والإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
جاء ذلك خلال كلمة للملك السعودي عقب رعايته، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث دشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1281