آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

هادي: تآمر إيران واضح في المنطقة والسعودية أنقذت اليمن من الإنجراف إلى حضنها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن تآمر إيران “واضح في المنطقة”، بدليل دعمها للميليشيات الحوثية في اليمن من خلال السفن المحملة بالأسلحة والمملكة حسمت الأمور في اليمن، حتى لا ينجرف اليمن إلى حضنها.
 
ووصف هادي، خلال حضوره حفل تدشين خادم الحرمين الشريفين، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، قرار العاهل السعودي ببدء عملية “عاصفة الحزم” بـالقرار “الشجاع”.
 
وقال: “إن الجمهورية اليمنية تعيش أياماً عصيبة، كان من الممكن تفاقمها واستحالة حلها، لولا الوقفة الحازمة والكريمة من خادم الحرمين الشريفين وقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وعدم إغفالهم للعمل الإنساني، الذي يتواصل تقديمه من المملكة وباقي دول المجلس والدول العربية والخيرين من مختلف دول العالم”.
 
وأكد هادي، أن اليمن في الوضع الحالي يحتاج إلى دعم إخوانه وأشقائه كافة، معتبرا “عملية عاصفة الحزم نداءً للأمة العربية”.
 
وأعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية تخصيص مليار ريال سعودي للأعمال الإغاثية والإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
جاء ذلك خلال كلمة للملك السعودي عقب رعايته، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث دشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1249