آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

الدفاع السعودية: سقوط قذائف عسكرية على منطقة نجران وتطال جازان لأول مرة، وتوضح موقفها (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
سقطت قذائف، الأربعاء، على منطقتي نجران وجازان جنوبي المملكة السعودية، من داخل الأراضي اليمنية، وفق ما أوضح مصدر بوزارة الدفاع السعودية.
 
وأعلن الناطق باسم وزارة الدفاع أنه "في تمام الساعة العاشرة صباحا (7,00 بتوقيت غرينيتش) سقطت مقذوفات في منطقتي نجران وجازان دون أن توقع إصابات".
 
وأضاف: "موقف القوات المسلحة السعودية كان ضبط النفس التزاما بالهدنة الإنسانية التي قررتها قوات تحالف عملية (إعادة الأمل) ودخلت حيز التنفيذ الثلاثاء عند الساعة 20,00 بتوقيت غرينيتش".
 
وكان الترقب والهدوء المشوب بالحذر قد خيما على المناطق الحدودية بين السعودية واليمن، منذ بدء سريان الهدنة، فيما استمرت الخروقات في مناطق عدن والضالع وتعز، بحسب ما أفاد مراسلونا.
 
واعتاد الحوثيون إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا من خلف الحدود باتجاه المدن والتجمعات السكانية السعودية القريبة من الشريط الحدودي مع اليمن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16259) قراءة

Total time: 0.1552