أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بروفسور خيري المنهالي، دكتور وهمي يمارس التضليل بدون أي اثباتات

- صنعاء
قبل اشهر تواصل من يسمي نفسه الدكتور خيري المنهالي والذي قال انه من كوادر اليمن في ارض المهجر، واصفا نفسه بأشهر طبيب جراح في العالم، يشغل العديد من المناصب، كما يعمل دكتور محاضر في جامعة اكسفورد البريطانية، مزوداً اخبار الساعة بسيرة ذاتية مليئه بالجوائز والخبرات، والمؤلفات، وهو ما نشره موقع اخبار الساعة في حينه، وتم حذفه لاحقاً بعد اكتشاف ان كل ما قاله لم يكن سوى وهمي، استطاع ممارسة التضليل على موقع اخباري، تمنى ان يكون ما قاله حقاً، من اجل ابراز الكوادر اليمنية.
 
وفي سيرته الذاتية التي سردها بـ بخمس جوائز منها وسام الملكة البريطانية للطب في لندن عام 2010م والذي اتضح كذبها عند البحث عن تلك الجائزة عن طريق الانترنت وويكبيديا ولم نجد اي اسم لمن يسمى نفسه بسيرته الذاتية (خيري اسعد محمد المنهالي).
 
وتم التواصل مع هذا الدكتور الوهمي اكثر من مرة .. لتزويد موقع أخبار الساعة بشهائد ووثائق تثبت صحة كلامه، لما اورده في سيرته الذاتية، وكان يوعدنا من اسبوع إلى آخ ومن شهر إلى آخر، وهو ما يظهر تضليله للرأي العام، وممارسة الكذب والتدليس عليهم، لذا لزم ان ننوه عن تضليل هذا الشخص واظهار الحقيقة، مع العلم اننا ما زلنا نحتفط بمراسلاته للموقع، كاملة.

Total time: 0.102