آخر الأخبار :
في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة خليجية اختلست بنكاً وأنفقت الأموال على حبيبها.. وهذا ما حدث لها ! مجموعة هائل سعيد تعلن عن تخفيض أسعار منتجاتها من المواد الغذائية والاستهلاكية (بيان)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح

إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

استمراراً لجهود أعمال الإغاثة في محافظة مأرب نفذ يوم السبت إئتلاف الحياة والسلام- عضو لجنة الإغاثة في المحافظة - الحملة الإغاثية الأولى في منطقة صرواح بمحافظة مأرب (غرب اليمن) حيث تعتبر هذه الحملة أول حملة تدخل المساعدات منطقة صرواح وأماكن تجمعات النازحين بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها المديرية منذ حوالي شهر.

 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء قال الحمد لله لقد نجحنا اليوم نحن وفريق العمل في تنفيذ أول حملة إغاثية لمنطقة صرواح. حيث تم تغطية أماكن النازحين في منطقة رحب - أدوم - سواس ، بحوالي ستين سلة غذائية مقدمة من الائتلاف ، بالتنسيق مع لجنة الإغاثة العليا بالمحافظة.
 
وطالب بضرورة الإسراع في إيصال المساعدات إلى مناطق صرواح كون وضع الناس سيء جداً جداً وبحاجة لأبسط مقومات الحياة ، مثل الخيام والمواد الغذائية والخدمات الصحية ، آملا من المنظمات الإنسانية المحلية والعالمية أن تكثف من نشاطاتها في محافظة مأرب عامة ومديرية صرواح خاصة.
إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح
 
ووعد الدباء باستمرار التنسيق والمتابعة لضمان تخصيص ووصول كميات المساعدة اللازمة لأبناء مديرية صرواح والمديريات المجاورة مثل بدبده وحريب القراميش.
 
هذا وشكر لجنة الإغاثة في المحافظة وعلى رأسها الدكتور/عبدربه مفتاح الذي أولى الموضوع جل إهتمامه وكان من أبرز الداعمين والمشجعين لفكرة الوصول إلى هذه المناطق ، كما شكر المتعاونين من أبناء المديرية الذين استقبلو وأكرمو الفريق ونسقو مع أطراف النزاع في المنطقة لتيسير وصول المساعدات لمستحقيها  وساعدو الفريق بسياراتهم وتعاونو بشكل كبير أثناء عملية التوزيع والتوثيق.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5118) قراءة

Total time: 1.1407