آخر الأخبار :
قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فوراً وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري اليمن : محققي الامم المتحدة يتهم السعودية والامارات بقتل اكثر من 50 مهاجر في البحر الاحمر وعدم تجاوبهم مع النتائج(فيديو) اليمن : اقوى رد من وزير الشؤون القانونية بحكومة الانقاذ لمجلس النواب ليس من صلاحياتكم إصدار المبادرات أو محاكمة الوزراء والنواب المملكة تكشف رسمياً حقيقة مصالحتها مع قطر وفتح الحدود بين البلدين شاهد بالفيديو سعوديين من القطيف وهم يرشقون سيارات المواطنين بالزجاجات الحارقة شاهد بالفيديو الطيار السعودي حماد العنزي يرفع لنا مراسم توديعه الاسلام وإعتناق المسيحية في احد الكنائس في امريكا مجلس النواب الأمريكي يقر عقوبات على ثلاث دول من بينها روسيا العظمى اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح

إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح

اخبار الساعة - مأرب - خاص   | بتاريخ : 16-05-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

استمراراً لجهود أعمال الإغاثة في محافظة مأرب نفذ يوم السبت إئتلاف الحياة والسلام- عضو لجنة الإغاثة في المحافظة - الحملة الإغاثية الأولى في منطقة صرواح بمحافظة مأرب (غرب اليمن) حيث تعتبر هذه الحملة أول حملة تدخل المساعدات منطقة صرواح وأماكن تجمعات النازحين بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها المديرية منذ حوالي شهر.

 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء قال الحمد لله لقد نجحنا اليوم نحن وفريق العمل في تنفيذ أول حملة إغاثية لمنطقة صرواح. حيث تم تغطية أماكن النازحين في منطقة رحب - أدوم - سواس ، بحوالي ستين سلة غذائية مقدمة من الائتلاف ، بالتنسيق مع لجنة الإغاثة العليا بالمحافظة.
 
وطالب بضرورة الإسراع في إيصال المساعدات إلى مناطق صرواح كون وضع الناس سيء جداً جداً وبحاجة لأبسط مقومات الحياة ، مثل الخيام والمواد الغذائية والخدمات الصحية ، آملا من المنظمات الإنسانية المحلية والعالمية أن تكثف من نشاطاتها في محافظة مأرب عامة ومديرية صرواح خاصة.
إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح
 
ووعد الدباء باستمرار التنسيق والمتابعة لضمان تخصيص ووصول كميات المساعدة اللازمة لأبناء مديرية صرواح والمديريات المجاورة مثل بدبده وحريب القراميش.
 
هذا وشكر لجنة الإغاثة في المحافظة وعلى رأسها الدكتور/عبدربه مفتاح الذي أولى الموضوع جل إهتمامه وكان من أبرز الداعمين والمشجعين لفكرة الوصول إلى هذه المناطق ، كما شكر المتعاونين من أبناء المديرية الذين استقبلو وأكرمو الفريق ونسقو مع أطراف النزاع في المنطقة لتيسير وصول المساعدات لمستحقيها  وساعدو الفريق بسياراتهم وتعاونو بشكل كبير أثناء عملية التوزيع والتوثيق.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2583