آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

اقدم مواطن يمني من محافظة تعز على الانتحار بعد أن أعدم كافة افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص، بسلاحه الآلي.

وقالت مصادر ان الجاني من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، ويدعى معمر غالب عبدالله، اطلق عدة عيارات نارية على نفسه من سلاحه الآلي، بعد ان قام بقتل اولاده الثلاثة وابنته الوحيدة، وزجته بذات السلاح.

وحسب المصادر فإن معمر مصاب بإعاقة بدنية بعد أن أصيب بمرض السرطان العام الماضي وبترت رجله واصبح عاجز عن العمل وهو رب أسره متزوج ولديه أربعة أبناء .

ويعتقد أن حالته المادية الصعبة هي الدافع الأكبر في ارتكابه هذه الجريمة البشعة بحق أسرته ونفسه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10185) قراءة

Total time: 0.2611