آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

اقدم مواطن يمني من محافظة تعز على الانتحار بعد أن أعدم كافة افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص، بسلاحه الآلي.

وقالت مصادر ان الجاني من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، ويدعى معمر غالب عبدالله، اطلق عدة عيارات نارية على نفسه من سلاحه الآلي، بعد ان قام بقتل اولاده الثلاثة وابنته الوحيدة، وزجته بذات السلاح.

وحسب المصادر فإن معمر مصاب بإعاقة بدنية بعد أن أصيب بمرض السرطان العام الماضي وبترت رجله واصبح عاجز عن العمل وهو رب أسره متزوج ولديه أربعة أبناء .

ويعتقد أن حالته المادية الصعبة هي الدافع الأكبر في ارتكابه هذه الجريمة البشعة بحق أسرته ونفسه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10512) قراءة

Total time: 0.2684