آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

اقدم مواطن يمني من محافظة تعز على الانتحار بعد أن أعدم كافة افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص، بسلاحه الآلي.

وقالت مصادر ان الجاني من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، ويدعى معمر غالب عبدالله، اطلق عدة عيارات نارية على نفسه من سلاحه الآلي، بعد ان قام بقتل اولاده الثلاثة وابنته الوحيدة، وزجته بذات السلاح.

وحسب المصادر فإن معمر مصاب بإعاقة بدنية بعد أن أصيب بمرض السرطان العام الماضي وبترت رجله واصبح عاجز عن العمل وهو رب أسره متزوج ولديه أربعة أبناء .

ويعتقد أن حالته المادية الصعبة هي الدافع الأكبر في ارتكابه هذه الجريمة البشعة بحق أسرته ونفسه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10037) قراءة

Total time: 0.458