آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

مواطن يمني ينتحر بعد إعدامه لكافة أبناء أسرته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 20-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اقدم مواطن يمني من محافظة تعز على الانتحار بعد أن أعدم كافة افراد اسرته المكونة من خمسة اشخاص، بسلاحه الآلي.

وقالت مصادر ان الجاني من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، ويدعى معمر غالب عبدالله، اطلق عدة عيارات نارية على نفسه من سلاحه الآلي، بعد ان قام بقتل اولاده الثلاثة وابنته الوحيدة، وزجته بذات السلاح.

وحسب المصادر فإن معمر مصاب بإعاقة بدنية بعد أن أصيب بمرض السرطان العام الماضي وبترت رجله واصبح عاجز عن العمل وهو رب أسره متزوج ولديه أربعة أبناء .

ويعتقد أن حالته المادية الصعبة هي الدافع الأكبر في ارتكابه هذه الجريمة البشعة بحق أسرته ونفسه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11420) قراءة

Total time: 0.1279