آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

الجيش الموالي للشرعية يطلق عملية "السيوف القاطعة" لتحرير صعدة، ويكشف اسم الألوية المشكلة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
يستعد الجيش اليمني الموالي للشرعية لخوض معركة عسكرية فاصلة لاستعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما نقله موقع "الإصلاح نت".
 
وقال الموقع إن الجيش الموالي للشرعية أطلق على المعركة التي سيخوضها ضد ميليشيا الحوثي لاستعادة صعدة عملية "السيوف القاطعة".
 
وتأتي هذه الاستعداد بعد أيام من وصول رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ محمد علي المقدشي، حيث دعا الضباط والأفراد في عموم المحافظات إلى الالتحاق بالجيش المؤيد للشرعية.
 
وزار المقدشبي عقب وصوله سيئون قيادة المنطقة لعسكرية الأولى، كما زار المنطقة العسكرية الثالثة والتي يقودها اللواء الركن عبدربه الشدادي.
 
وجهزت القوات الموالية للشرعية ما أطلقت عليها "ألوية العروبة" والتي ستتولى مهام استعادة محافظة صعدة وتحريرها من مسلحي الحوثي، بحسب ما اورده ذات الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16930) قراءة

Total time: 0.119