آخر الأخبار :
زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان إعلان هام من الامارات بشأن السفينة المختفية بالقرب من مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلن تلفزيونا "سهيل" و"بلقيس"، أن مراسليهما في محافظة ذمار)اختطفا، اليوم الأربعاء، على يد مسلحين من جماعة أنصار الله (الحوثيين).
وقال بلاغ صادر عن تلفزيون "سهيل"، المملوك للقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر، إن مراسله في المحافظة، يوسف العيزري، اختطف أثناء عودته بمعية صحافيين من تغطية مهرجان في منطقة "الحداء".
 
 
أما تلفزيون "بلقيس" التابع للناشطة اليمنية توكل كرمان، فقد حمّل الحوثيين مسؤولية سلامة مراسله عبدالله قابل. وما يزال مصير الصحافي جلال الشرعبي مجهولاً، منذ اختطافه من قبل الحوثيين، في الثالث والعشرين من أبريل/نيسان الماضي، بينما أطلق سراح مراسل صحيفة الشرق الأوسط ومصور تلفزيون الحرة الأميركي قبل يومين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5084) قراءة

Total time: 0.1002