آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

"توكل كرمان" و "حميد الأحمر" يحملان الحوثي مسؤولية سلامة مراسلي قناتيهما

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلن تلفزيونا "سهيل" و"بلقيس"، أن مراسليهما في محافظة ذمار)اختطفا، اليوم الأربعاء، على يد مسلحين من جماعة أنصار الله (الحوثيين).
وقال بلاغ صادر عن تلفزيون "سهيل"، المملوك للقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، حميد الأحمر، إن مراسله في المحافظة، يوسف العيزري، اختطف أثناء عودته بمعية صحافيين من تغطية مهرجان في منطقة "الحداء".
 
 
أما تلفزيون "بلقيس" التابع للناشطة اليمنية توكل كرمان، فقد حمّل الحوثيين مسؤولية سلامة مراسله عبدالله قابل. وما يزال مصير الصحافي جلال الشرعبي مجهولاً، منذ اختطافه من قبل الحوثيين، في الثالث والعشرين من أبريل/نيسان الماضي، بينما أطلق سراح مراسل صحيفة الشرق الأوسط ومصور تلفزيون الحرة الأميركي قبل يومين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5025) قراءة

Total time: 0.1114