آخر الأخبار :
الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن) يحيى الضيقي   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية العديد من المشاريع الخيرية في كل من أبين وصنعاء لخدمة المجتمع والمحتاجين خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي تصريح صحفي لرئيس المؤسسة الاستاذ حسين الزيادي قال فيه ان المؤسسة تسعى للتخفيف على المحتاجين والنازحين بسبب الاوضاع ، حيث نفذت المؤسسة العديد من المشاريع كمشروع سقيا الماء في صنعاء استفاد منه حوالي 5000 نسمة ومشروع اطعام النازحين في ابين استفاد منه 250 فرداً ومشروع السلة الغذائية للاسر الفقيرة في صنعاء استفاد منه 250 فرداً ، ولازالت المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريعها المختلفة استجابةً لإستغاثات المحتاجين.

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي شكرة للداعمين لهذه المشاريع داعيا رجال المال والاعمال ورجال الخير الى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع المؤسسة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي برزة في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم في بتنفيذ العديد من المشاريع النوعيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3109