آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن) يحيى الضيقي   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية العديد من المشاريع الخيرية في كل من أبين وصنعاء لخدمة المجتمع والمحتاجين خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي تصريح صحفي لرئيس المؤسسة الاستاذ حسين الزيادي قال فيه ان المؤسسة تسعى للتخفيف على المحتاجين والنازحين بسبب الاوضاع ، حيث نفذت المؤسسة العديد من المشاريع كمشروع سقيا الماء في صنعاء استفاد منه حوالي 5000 نسمة ومشروع اطعام النازحين في ابين استفاد منه 250 فرداً ومشروع السلة الغذائية للاسر الفقيرة في صنعاء استفاد منه 250 فرداً ، ولازالت المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريعها المختلفة استجابةً لإستغاثات المحتاجين.

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي شكرة للداعمين لهذه المشاريع داعيا رجال المال والاعمال ورجال الخير الى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع المؤسسة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي برزة في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم في بتنفيذ العديد من المشاريع النوعيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5061) قراءة

Total time: 0.1604