آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن) يحيى الضيقي   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية العديد من المشاريع الخيرية في كل من أبين وصنعاء لخدمة المجتمع والمحتاجين خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي تصريح صحفي لرئيس المؤسسة الاستاذ حسين الزيادي قال فيه ان المؤسسة تسعى للتخفيف على المحتاجين والنازحين بسبب الاوضاع ، حيث نفذت المؤسسة العديد من المشاريع كمشروع سقيا الماء في صنعاء استفاد منه حوالي 5000 نسمة ومشروع اطعام النازحين في ابين استفاد منه 250 فرداً ومشروع السلة الغذائية للاسر الفقيرة في صنعاء استفاد منه 250 فرداً ، ولازالت المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريعها المختلفة استجابةً لإستغاثات المحتاجين.

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي شكرة للداعمين لهذه المشاريع داعيا رجال المال والاعمال ورجال الخير الى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع المؤسسة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي برزة في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم في بتنفيذ العديد من المشاريع النوعيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3046