آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن) يحيى الضيقي   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية العديد من المشاريع الخيرية في كل من أبين وصنعاء لخدمة المجتمع والمحتاجين خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي تصريح صحفي لرئيس المؤسسة الاستاذ حسين الزيادي قال فيه ان المؤسسة تسعى للتخفيف على المحتاجين والنازحين بسبب الاوضاع ، حيث نفذت المؤسسة العديد من المشاريع كمشروع سقيا الماء في صنعاء استفاد منه حوالي 5000 نسمة ومشروع اطعام النازحين في ابين استفاد منه 250 فرداً ومشروع السلة الغذائية للاسر الفقيرة في صنعاء استفاد منه 250 فرداً ، ولازالت المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريعها المختلفة استجابةً لإستغاثات المحتاجين.

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي شكرة للداعمين لهذه المشاريع داعيا رجال المال والاعمال ورجال الخير الى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع المؤسسة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي برزة في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم في بتنفيذ العديد من المشاريع النوعيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6578