أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

نجل جمال عبد الناصر: القائد أصّل معنى الوفاء في زمن ندر فيه الوفاء

- محمد كركارة

قائلا:إن كل مصري يعرف تردد "قناة وطني الكبير" ينهال على مشاهدتها
نجل جمال عبد الناصر: القائد أصّل معنى الوفاء في زمن ندر فيه الوفاء
2010-05-26
img

وكالات

قال نجل الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر عبد الحكيم جمال عبد الناصر" إن قائد الثورة معمر القذافي كما عهدناه دائما منذ 40 عاما هو الابن البار للثورة العربية ومفجر ثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة، وهو حقا من أصّل معنى الوفاء في زمن ندر فيه الوفاء".

وجاءت هذه الكلمة لـ "عبدالحكيم" بمناسبة زيارته لليبيا ضمن تطوير أواصر وتقنيات التعاون الثقافي والإعلامي بين المؤسسة العامة للثقافة، ومؤسسة"جمال عبد الناصر"التي ترأسها شقيقته هدى جمال عبد الناصر.

وقال عبد الحكيم "إن قناة وطني الكبير تذكر للشعب العربي أن هناك زمن للشموخ والكبرياء والكرامة، وإن الناس والجماهير العربية بدأت تفكر بزمن الوحدة وزمن الكرامة.. وزمن الكبرياء، وجاء افتتاحها لتنشأ أجيالنا الجديدة الطالعة وهي تعرف معاني الكرامة والشموخ، وماذا تعني أن القوة في الوحدة" بحسب ما ذكرته وكالة الجماهيرية للأنباء.

وطني الكبير تجد إقبالا في مصر

وأوضح نجل الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر"بأن كل من يعرف تردد قناة وطني الكبير في مصر ينهال على مشاهدتها، وبدأ الجيل الجديد الذي لم يعش تلك المرحلة يتابع من خلالها كيف كانت مبادئنا وشعاراتنا".

واختتم الدكتور عبد الحكيم جمال عبد الناصر تصريحه قائلا "أكرر شكري للشعب الليبي الذي كان وفيا لثورته ولثورة 23 يوليو، وأكرر شكري للإخوة في المؤسسة العامة للثقافة، وأقول لقائد الثورة معمر القذافي (ربنا يعطيك الصحة وطول العمر) ويبقيك دائما كما استلهم فيك الوالد جمال عبدالناصر منذ أكثر من 40 عاما إنك أنت الأمين على القومية العربية والوحدة العربية".

المصدر : وكالات

Total time: 0.0891