آخر الأخبار :
الحوثيون في قائمة صدارة الانتهاكات بحق الصحفيين مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تضررت مختبرات العولقي الطبية في مبناها الكائن في شارع الستين بالعاصمة اليمنية صنعاء, وذلك لمرتين متتاليتين, جراء قصف قوات التحالف للعاصمة صنعاء.
وأوضح الدكتور مختار اليوسفي, مدير عام المختبرات, أن الأضرار التي تكبدتها المختبرات عبارة عن أضرار مادية في تهشيم نوافذ المبنى الزجاجية, ولم يصب العاملون في المختبر بأي أذى, وكذلك أجهزة المختبر لم يطالها الضرر, وهي أجهزة مخبرية حديثة وغالية الثمن, وتتعدى قيمتها مئات الآلاف من الدولارات.
وأشار اليوسفي إلى أنه في انفجار فج عطان في شهر ابريل المنصرم تهشمت اربع نوافذ زجاجية كلفت عملية استبدالها أكثر من 700 دولار أمريكي, وفي ضربات يوم أمس الأحد, التي طالت كلية الطيران, الكائنة أمام المبنى بشارع الستين تهشمت ست نوافذ زجاجية إضافة إلى قواطع زجاجية, ولم يتسن للمختبر تقدير الخسائر إلى الآن.


تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)
مبينا أن الأجهزة المخبرية لو طالتها الأضرار لشكل ذلك مشكلة كبيرة للمختبر والمواطن, ليس لغلاء ثمنها وحسب ولكن لصعوبة استيرادها من الخارج في ظل الظروف الحالية, حيث الحظر المفروض على بلادنا, جوا وبرا وبحرا, فعملية استبدالها كان سيأخذ وقتا طويلا جدا, في وقت تشهد البلاد حربا تتطلب فحوصات نوعية وفريدة لا تقدر على إجرائها العديد من المختبرات الأخرى.
وتعتبر مختبرات العولقي واحدة من أفضل وأشهر المختبرات الطبية في العاصمة صنعاء, وتمتلك أحدث الأجهزة المخبرية, التي تديرها كوادر يمنية مدربة ومؤهلة على مستوى عال من المهارة والخبرة التراكمية, واستطاعت أن تحظى بسمعة طيبة منذ مزاولة نشاطها, حيث غدت محل ثقة الجميع ووجهتهم المفضلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11048) قراءة

Total time: 0.1275