آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تضررت مختبرات العولقي الطبية في مبناها الكائن في شارع الستين بالعاصمة اليمنية صنعاء, وذلك لمرتين متتاليتين, جراء قصف قوات التحالف للعاصمة صنعاء.
وأوضح الدكتور مختار اليوسفي, مدير عام المختبرات, أن الأضرار التي تكبدتها المختبرات عبارة عن أضرار مادية في تهشيم نوافذ المبنى الزجاجية, ولم يصب العاملون في المختبر بأي أذى, وكذلك أجهزة المختبر لم يطالها الضرر, وهي أجهزة مخبرية حديثة وغالية الثمن, وتتعدى قيمتها مئات الآلاف من الدولارات.
وأشار اليوسفي إلى أنه في انفجار فج عطان في شهر ابريل المنصرم تهشمت اربع نوافذ زجاجية كلفت عملية استبدالها أكثر من 700 دولار أمريكي, وفي ضربات يوم أمس الأحد, التي طالت كلية الطيران, الكائنة أمام المبنى بشارع الستين تهشمت ست نوافذ زجاجية إضافة إلى قواطع زجاجية, ولم يتسن للمختبر تقدير الخسائر إلى الآن.


تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)
مبينا أن الأجهزة المخبرية لو طالتها الأضرار لشكل ذلك مشكلة كبيرة للمختبر والمواطن, ليس لغلاء ثمنها وحسب ولكن لصعوبة استيرادها من الخارج في ظل الظروف الحالية, حيث الحظر المفروض على بلادنا, جوا وبرا وبحرا, فعملية استبدالها كان سيأخذ وقتا طويلا جدا, في وقت تشهد البلاد حربا تتطلب فحوصات نوعية وفريدة لا تقدر على إجرائها العديد من المختبرات الأخرى.
وتعتبر مختبرات العولقي واحدة من أفضل وأشهر المختبرات الطبية في العاصمة صنعاء, وتمتلك أحدث الأجهزة المخبرية, التي تديرها كوادر يمنية مدربة ومؤهلة على مستوى عال من المهارة والخبرة التراكمية, واستطاعت أن تحظى بسمعة طيبة منذ مزاولة نشاطها, حيث غدت محل ثقة الجميع ووجهتهم المفضلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8869) قراءة

Total time: 0.2734