آخر الأخبار :
السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات صورة ترصد "الحيتان الأسيرة".. والسلطات الروسية تحقق شاهد بالفيديو.. قيادات حزب الإصلاح اليمني في لقاء ولي عهد أبو ظبي الشيخ "محمد بن زابد" معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تضررت مختبرات العولقي الطبية في مبناها الكائن في شارع الستين بالعاصمة اليمنية صنعاء, وذلك لمرتين متتاليتين, جراء قصف قوات التحالف للعاصمة صنعاء.
وأوضح الدكتور مختار اليوسفي, مدير عام المختبرات, أن الأضرار التي تكبدتها المختبرات عبارة عن أضرار مادية في تهشيم نوافذ المبنى الزجاجية, ولم يصب العاملون في المختبر بأي أذى, وكذلك أجهزة المختبر لم يطالها الضرر, وهي أجهزة مخبرية حديثة وغالية الثمن, وتتعدى قيمتها مئات الآلاف من الدولارات.
وأشار اليوسفي إلى أنه في انفجار فج عطان في شهر ابريل المنصرم تهشمت اربع نوافذ زجاجية كلفت عملية استبدالها أكثر من 700 دولار أمريكي, وفي ضربات يوم أمس الأحد, التي طالت كلية الطيران, الكائنة أمام المبنى بشارع الستين تهشمت ست نوافذ زجاجية إضافة إلى قواطع زجاجية, ولم يتسن للمختبر تقدير الخسائر إلى الآن.


تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور)
مبينا أن الأجهزة المخبرية لو طالتها الأضرار لشكل ذلك مشكلة كبيرة للمختبر والمواطن, ليس لغلاء ثمنها وحسب ولكن لصعوبة استيرادها من الخارج في ظل الظروف الحالية, حيث الحظر المفروض على بلادنا, جوا وبرا وبحرا, فعملية استبدالها كان سيأخذ وقتا طويلا جدا, في وقت تشهد البلاد حربا تتطلب فحوصات نوعية وفريدة لا تقدر على إجرائها العديد من المختبرات الأخرى.
وتعتبر مختبرات العولقي واحدة من أفضل وأشهر المختبرات الطبية في العاصمة صنعاء, وتمتلك أحدث الأجهزة المخبرية, التي تديرها كوادر يمنية مدربة ومؤهلة على مستوى عال من المهارة والخبرة التراكمية, واستطاعت أن تحظى بسمعة طيبة منذ مزاولة نشاطها, حيث غدت محل ثقة الجميع ووجهتهم المفضلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9233) قراءة

Total time: 0.2679