آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه ويكشف عدد القتلى (صورة)

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه  ويكشف عدد القتلى (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهم الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي شيخ قبائل العوالق الرئيس هادي والحكومة ضمنيا، بخذلان قبائل شبوة التي تخوض حربا شرسة ضد مليشيات الحوثي وصالح، وعدم تزويدها بالدعم اللازم لخوض تلك المعركة.
 
وأكد الشيخ بن فريد، الذي قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله في عتق أمس السبت، إن ما حدث من انتكاسه بعد أن كانت المقاومة الشعبية في شبوة قد استعادة العديد من المناطق من أيدي المليشيات الحوثية، مقدمة في سبيل ذلك أكثر من 200 من ابناء شبوة ، وأضعافهم من الجرحى، إنما هو بسبب الخذلان الكبير الذي لاقته المقاومة الشعبية من الموظفين المسؤولين عن الدعم من الشركاء في المعركة الدائرة ضد صالح الحوثيين.
 
وأضاف بن فريد في بيان صادر عنه اليوم الأحد : " ووالله لم نستلم رصاصة واحدة إلى اليوم ممن كلفوا بمهمة دعم المقاومة المخلصة"، مشيرا إلى أنه لو توفر الدعم لكانت المقاومة قد أنجزت المهمة المتمثلة في تطهير شبوة، وانطلقت لتطهير مناطق أبين من الحوثيين.
 
وأكد الشيخ بن فريد أنه وجميع أبناء شبوة لن يتوقفوا في معركة تطهير المحافظة من الحوثيين  حتى آخر قطرة دم من أبناء القبيلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11363) قراءة

Total time: 0.2451