آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه ويكشف عدد القتلى (صورة)

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه  ويكشف عدد القتلى (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهم الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي شيخ قبائل العوالق الرئيس هادي والحكومة ضمنيا، بخذلان قبائل شبوة التي تخوض حربا شرسة ضد مليشيات الحوثي وصالح، وعدم تزويدها بالدعم اللازم لخوض تلك المعركة.
 
وأكد الشيخ بن فريد، الذي قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله في عتق أمس السبت، إن ما حدث من انتكاسه بعد أن كانت المقاومة الشعبية في شبوة قد استعادة العديد من المناطق من أيدي المليشيات الحوثية، مقدمة في سبيل ذلك أكثر من 200 من ابناء شبوة ، وأضعافهم من الجرحى، إنما هو بسبب الخذلان الكبير الذي لاقته المقاومة الشعبية من الموظفين المسؤولين عن الدعم من الشركاء في المعركة الدائرة ضد صالح الحوثيين.
 
وأضاف بن فريد في بيان صادر عنه اليوم الأحد : " ووالله لم نستلم رصاصة واحدة إلى اليوم ممن كلفوا بمهمة دعم المقاومة المخلصة"، مشيرا إلى أنه لو توفر الدعم لكانت المقاومة قد أنجزت المهمة المتمثلة في تطهير شبوة، وانطلقت لتطهير مناطق أبين من الحوثيين.
 
وأكد الشيخ بن فريد أنه وجميع أبناء شبوة لن يتوقفوا في معركة تطهير المحافظة من الحوثيين  حتى آخر قطرة دم من أبناء القبيلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11456) قراءة