آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه ويكشف عدد القتلى (صورة)

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه  ويكشف عدد القتلى (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
اتهم الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي شيخ قبائل العوالق الرئيس هادي والحكومة ضمنيا، بخذلان قبائل شبوة التي تخوض حربا شرسة ضد مليشيات الحوثي وصالح، وعدم تزويدها بالدعم اللازم لخوض تلك المعركة.
 
وأكد الشيخ بن فريد، الذي قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله في عتق أمس السبت، إن ما حدث من انتكاسه بعد أن كانت المقاومة الشعبية في شبوة قد استعادة العديد من المناطق من أيدي المليشيات الحوثية، مقدمة في سبيل ذلك أكثر من 200 من ابناء شبوة ، وأضعافهم من الجرحى، إنما هو بسبب الخذلان الكبير الذي لاقته المقاومة الشعبية من الموظفين المسؤولين عن الدعم من الشركاء في المعركة الدائرة ضد صالح الحوثيين.
 
وأضاف بن فريد في بيان صادر عنه اليوم الأحد : " ووالله لم نستلم رصاصة واحدة إلى اليوم ممن كلفوا بمهمة دعم المقاومة المخلصة"، مشيرا إلى أنه لو توفر الدعم لكانت المقاومة قد أنجزت المهمة المتمثلة في تطهير شبوة، وانطلقت لتطهير مناطق أبين من الحوثيين.
 
وأكد الشيخ بن فريد أنه وجميع أبناء شبوة لن يتوقفوا في معركة تطهير المحافظة من الحوثيين  حتى آخر قطرة دم من أبناء القبيلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11687) قراءة

Total time: 0.1368