آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارات عنيفة وتفجر مخازن أسلحة وتطاير للصواريخ على العاصمة صنعاء (الاماكن المستهدفة)

احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء
احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية باليمن اليوم عدة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء، واستهدفت عدة مواقع عسكرية.

واسفرت اكثر من 8 غارات عنيفة على معسكر النهدين وجبل نقم عن انفجارات عنيفة ادى بعضها إلى تفجر مخزن اسلحة بجبل نقم، ولا زال يتفجر حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وقال شهود عيان لـ "اخبار الساعة" ان انفجارات عنيفة يشهدها جبل نقم جراء تفجر مخزن الاسلحة وان هناك صواريخ تتطاير على مناطق مختلفة بالعاصمة صنعاء.

وعاودت طائرات التحالف غاراتها على العاصمة صنعاء منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، ولا زالت تعاود تحليقها فوق سماء العاصمة وحتى ساعة كتابة هذا الخبر، وشنت غارات عنيفة ادت انفجاراتها على هز العاصمة صنعاء مما خلف حالة رعب وذعر في أوساط السكان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5494) قراءة

Total time: 0.095