آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن إسقاط طائرة امريكية تابعة للتحالف بمنطقة بني الحارث وأسر طياريها "امريكي وسنغافوري"

الكشف عن إسقاط طائرة امريكية تابعة للتحالف بمنطقة بني الحارث وأسر طياريها "امريكي وسنغافوري"

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أفاد مصدر أمني يمني لوكالة "سبوتنيك " أن جماعة "أنصار الله" " الحوثيين " في اليمن سلمت طيارين الأول أمريكي والآخر سنغافوري اليوم، إلى السلطات العمانية و أرسلتهما إلى العاصمة مسقط.
وأوضح المصدر أن مساعي وساطة عمانية تمكنت من إقناع جماعة "أنصار الله" بتسليم الطيارين الذين فقدا عندما كانا يقدمان دعماً لوجيستيا لطائرة سعودية تم إسقاطها في منطقة بني الحارث، قرب مطار صنعاء الدولي الأسبوع الماضي.
 
وأشار المصدر إلى أن الطيارين الأمريكي والسنغافوري عادا اليوم على متن طائرة عمانية نقلت إلى صنعاء أكثر من مائة مواطن يمني من جرحى تفجيري مسجدي بدر والحشوش الشهر قبل الماضي كانوا يتلقون العلاج في سلطنة عُمان.
 
وكانت المفاوضات بين الحوثيين وأمريكيين برعاية عمانية بدأت قبل عشرة أيام في مسقط بهدف إنهاء الصراع الدائر في اليمن، وإيقاف غارات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية على اليمن منذ أكثر من شهرين.
 
ولم يكشف المصدر عن الثمن الذي يمكن أن يقدمه الأمريكيون للحوثيين، وما إذا كانت هناك صفقة تم إبرامها بين الطرفين؟ أم أنها من باب بادرة حسن النوايا لاستكمال المشاورات الجارية في مسقط؟
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10441) قراءة

Total time: 0.1287