آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودي عبدالرحمن الراشد: عاصفة الحزم "فخ كبير" للسعودية

السعودي عبدالرحمن الراشد: عاصفة الحزم "فخ كبير" للسعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
اعتبر الكاتب والمفكر السعودي ، عبدالرحمن الراشد ، ان "عاصفة الحزم" التي اطلقتها السعودية ودول عربية بأنها "فخ كبير" ، قائلاً ان الحل في اليمن سياسي وليس عسكرياً .
 
وشدد الكاتب الذي شغل مدير قناة العربية أن على" الخليج العربى والسعودية عدم التعويل على وجود الأسطول الخامس الأمريكى في أراضيها، ولتعتمد على نفسها في تأمين حدودها".
 
وأردف الراشد في حوار مع صحيفة المصري اليوم" الاستدراج الذي تم كان فخًا كبيرًا ولكنه فخ لا يمكن تجاهله أو الالتفاف حوله، إذ إن اليمن ساخن في الجنوب وهناك اضطرابات في البحرين- صحيح أنها هادئة الآن ولكن يمكن أن تشتعل مرة أخرى- وصراع حاد في سوريا في الشمال، فالمنطقة بالكامل ملتهبة وحدود السعودية في خطر".
 
وقال الراشد ان السعودية تدخلت في اليمن بعد صمت طويل بعد انقلاب علي صالح والحوثيين وإيران على الإتقاق الذي رعته الرياض وقت الثورة ، وأردف "قام عبدالله صالح مع الحوثيين بضرب عدن وإذا تأخر تهريب الرئيس هادى كان سيقتل، هنا وبعد صمت طويل وعدم رغبة في التدخل، تدخلت السعودية في اللحظة الأخيرة، إذن هو فخ لابد منه".
 
ودخلت العمليات العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن ضد مواقع الحوثيين وصالح شهرها الثالث ، فيما تستمر المعارك بين المقاومة الشعبية والحوثيين في وسط وجنوب وغرب البلاد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13966) قراءة

Total time: 0.1028