آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

وزارة الشباب والرياضة للجميع يكرمان أبطال مهرجان عيد الوحدة

وزارة الشباب والرياضة للجميع يكرمان أبطال مهرجان عيد الوحدة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 03-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
وزارة الشباب والرياضة للجميع يكرمان أبطال مهرجان عيد الوحدة
كرم القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة الأستاذ عصام القصوص الوكيل المساعد لقطاع الشئون المالية والإدارية ومعه مستشار وزير الشباب رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع الأستاذ حسن الخولاني الفائزين في المهرجان الرياضي الكبير الذي نظمه الاتحاد في ثلاثة ألعاب ألعاب (خماسية كرة القدم-الجري وسباقي الدراجات والتي تنافس فيها 500 مشارك احتفاء بالعيد الــ25 للوحدة الوطنية المباركة..

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم تلاه الشاب عمر الدفعي ثم السلام الوطني عبر فرقة الموسيقى العسكرية بالتوجيه المعنوي وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ألقى عبد الله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة كلمة هنئ فيها الشعب اليمني بعيد الوحدة الوطنية الخالدة ليشيد بالنشاط الذي نظمه اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع ملتقى الشباب اليمني لافتا إلى أن النجاح الذي حققه الاتحاد يعكس الجهود التي بُذلت في ظل القصف المتواصل على بلادنا وهو ما يؤكد يوما بعد أخر أن الشعب اليمني مثابر وصابر وقوي الإرادة .
وكانت المباراة النهائية في خماسي كرة القدم قد أسفرت عن فوز لاعبو مديرية الصافية على الثورة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليظفر الفريق بكأس 22 مايو، ثم قدم رواد الكرة اليمنية مباراة استعراضية اتسمت بفنون كرة القدم ولمسات السحر والأناقة التي قادها مجموعة من أفضل لاعبي الكرة اليمنية يتقدمهم الكابتن عبدالله الصنعاني وعصام دريبان وعادل التام وحمود الوسع وصف الشباب ممثلا باللاعبين عبد الاله شريان وجلال القطاع حيث فاز بكأس الصمود زملاء الكابتن عادل التام على زملاء عبد الله الصنعاني بخمسة أهداف لثلاثة..
عقب هذا قام كبار الضيوف بتكريم الفائزين في خماسية القدم البطل ووصيفه وبطلي الدراجات الهوائية وسباق الجري بالكؤوس والحقائب الرياضية وكذا تكريم بطل سباق الجري الخاص بمسابقة دار رعاية الأيتام على النوح التالي:
خماسية القدم
البطل: فريق مديرية الصافية كأس + حقائب رياضية
الوصيف: فريق مديرية الثورة كأس + حقائب رياضية
بطولة الرواد
فريق الكابتن عادل التام كأس الصمود
سباق الدراجات
اللاعب عامر على ردمان المبرزي (نادي نوح) معين- كأس القرار الوطني
الجري
اللاعب سمير الحرازي مديرية آزال كأس الشهيد
وكان عشرة لاعبين من دار الأيتام قد فازوا في منافسات الجري وهم (عصام محمد سبيع- هيثم السكري-فائز المغربي-محمد رسام-عبدالله السعيدي-يونس حيدان-محمود الجبري-إسماعيل المفتي-ربيش مهاوش- محمد العماد) وهم الذي أشرف عليهم الكابتن ناجي الرياشي.
حضر حفل التكريم الإخوة محمد الاهجري أمين عام اللجنة الأولمبية وعبد الله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية عصام دريبان أمين عام اتحاد الرياضة للجميع وأعضاء الاتحاد والأخ أحمد الصرمي مشرف المديريات.
من ساحة التحرير
حظيت منافسات اليوم الأخير من المهرجان بمشاركة رائعة والتزام بالزي الرياضي من قبل المشاركين في سباقي الدراجات والجري إضافة إلى الحشد الجماهيري الذي ملاء شارع التحرير للاحتفال مع شباب الوطن بعيد الأعياد (الوحدة الوطنية).
وسيتم تكريم أصحاب العشرة المراكز في سباقي الدراجات والجري ودار الأيتام يوم الخميس بوزارة الشباب والرياضة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1397