آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اخبار الساعة - إب (اليمن)   | بتاريخ : 05-06-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ASDF دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية لـ 25 مشاركا من النساء والشباب من محافظتي إب وتعز ولمدة خمسة ايام.
 
وتاتي الدورة ضمن مشروع تعزيز دور النساء والشباب في المساءلة المجتمعية في محافظتي إب وتعز، وتحت شعار الشعب يراقب.
 
الجدير بالذكر ان المشروع تنفذه التنوير في المحافظتين لمنح الشباب والنساء دور اكثر فاعلية في المساءلة الاجتماعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي.
 
 هذا وسيقوم المشاركون باستكمال اعداد وثيقة "مبادئ الرقابة الشعبية" التي ستعرض على السلطات المحلية للاتفاق والتوقيع عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2193