آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اخبار الساعة - إب (اليمن)   | بتاريخ : 05-06-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
 
اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ASDF دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية لـ 25 مشاركا من النساء والشباب من محافظتي إب وتعز ولمدة خمسة ايام.
 
وتاتي الدورة ضمن مشروع تعزيز دور النساء والشباب في المساءلة المجتمعية في محافظتي إب وتعز، وتحت شعار الشعب يراقب.
 
الجدير بالذكر ان المشروع تنفذه التنوير في المحافظتين لمنح الشباب والنساء دور اكثر فاعلية في المساءلة الاجتماعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي.
 
 هذا وسيقوم المشاركون باستكمال اعداد وثيقة "مبادئ الرقابة الشعبية" التي ستعرض على السلطات المحلية للاتفاق والتوقيع عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2512