آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اخبار الساعة - إب (اليمن)   | بتاريخ : 05-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
 
اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ASDF دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية لـ 25 مشاركا من النساء والشباب من محافظتي إب وتعز ولمدة خمسة ايام.
 
وتاتي الدورة ضمن مشروع تعزيز دور النساء والشباب في المساءلة المجتمعية في محافظتي إب وتعز، وتحت شعار الشعب يراقب.
 
الجدير بالذكر ان المشروع تنفذه التنوير في المحافظتين لمنح الشباب والنساء دور اكثر فاعلية في المساءلة الاجتماعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي.
 
 هذا وسيقوم المشاركون باستكمال اعداد وثيقة "مبادئ الرقابة الشعبية" التي ستعرض على السلطات المحلية للاتفاق والتوقيع عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6119) قراءة

Total time: 0.1711