آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اخبار الساعة - إب (اليمن)   | بتاريخ : 05-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
 
اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ASDF دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية لـ 25 مشاركا من النساء والشباب من محافظتي إب وتعز ولمدة خمسة ايام.
 
وتاتي الدورة ضمن مشروع تعزيز دور النساء والشباب في المساءلة المجتمعية في محافظتي إب وتعز، وتحت شعار الشعب يراقب.
 
الجدير بالذكر ان المشروع تنفذه التنوير في المحافظتين لمنح الشباب والنساء دور اكثر فاعلية في المساءلة الاجتماعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي.
 
 هذا وسيقوم المشاركون باستكمال اعداد وثيقة "مبادئ الرقابة الشعبية" التي ستعرض على السلطات المحلية للاتفاق والتوقيع عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5497) قراءة

Total time: 0.3001