آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

مايكروسوفت توفر ويندوز 10 مجاناً

مايكروسوفت توفر ويندوز 10 مجاناً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها توفير "ويندوز 10" بالمجان لمن سيقومون باختبار أحدث النسخ التجريبية من النظام.
 
وأوضح المسؤول بالشركة، غابرييل أول، عبر مدونة رسمية، أن كل مستخدم سيقوم بتجربة الإصدار التجريبي الأخير من ويندوز 10، الذي يحمل الرقم 10130، سيحصل على النظام الجديد مجانا وستظل نسخته مفعلة، شريطة أن يقوم المستخدم بالتسجيل في برنامج "ويندوز إنسايدر" أولا عبر حساب على خدمات مايكروسوفت.
 
ومن المنتظر أن يكون مستخدمي الإصدارات التي سبقت ويندوز 7 (مثل فيستا وإكس بي) الأكثر استفادة من هذه المبادرة، بحسب موقع "فيرج" المتخصص.
 
وأعلنت شركة مايكروسوفت سابقا عن نيتها توفير "ويندوز 10 بالمجان" لمستخدمي إصداري "ويندوز 7" و"8.1"، عند طرح النظام الجديد رسميا يوم 29 يوليو المقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6409) قراءة

Total time: 0.1257