آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق الحوثيين يكشف سبب تأخير ممثلي جماعته في جنيف ولماذا؟

ناطق الحوثيين يكشف سبب تأخير ممثلي جماعته في جنيف ولماذا؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تحدث الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام عن عودة ممثلي جماعته في مفاوضات جنيف، عبر مسقط، من اجل الا يتعرضوا للعرقلة والتأخير.

وقال إنه فيما من المفترض أن تعود المكونات السياسية اليمنية الى صنعاء بعد إنتهاء مشاورات جنيف والذي تم بناء على طلب الامم المتحدة ومن أجل الا يتعرض ممثلي المكونات السياسية للعرقلة والتأخير كما حدث في رحلة الذهاب.

موضحاً أن المشاورات من أجل تنسيق العودة لهم ما زالت مستمرة وقد تفضلت سلطنة عمان مشكورة باستعدادها أن يمر ممثلي المكونات من مسقط بدلا من رحلة الذهاب .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8090) قراءة

Total time: 0.1274