آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. طرد سعودية من "صحة نجران" بعد "تطاولها" على مكتب المدير

بالفيديو.. طرد سعودية من "صحة نجران" بعد "تطاولها" على مكتب المدير

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 أثار مقطع فيديو لحوار دار بين مدير الشؤون الصحية في منطقة نجران بالسعودية ومواطنة مع ابنتها، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا وزير الصحة للقول إنه سيتم مساءلة الأطراف المعنية.

وتعترض المواطنة في الفيديو على معاملة المدير صالح بن سعد المونس لابنتها التي ترغب بالنقل، وفي ختام المقطع يقول المونس: "اطلعي، اقلبي وجهك".

وقد نقل موقع سبق عن المتحدث باسم صحة نجران محسن الربيعان، قوله، إن "المقطع الذي تم تداوله هو لإحدى المواطنات تعمل "فنية أسنان" تم تعيينها حديثًا بالمنطقة، وترغب في نقلها للعمل بمنطقة تبوك، وقد تم الترتيب لدخولها مع والدتها لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران ضمن الوقت المخصص يومياً للمراجعين".

من جهته، غرّد وزير الصحة السعودي عبر تويتر قائلا: " ساءني مقطع الفيديو المتداول وسوف تستدعى الأطراف المعنية للتحقيق والتثبت والمساءلة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6358) قراءة

Total time: 0.1222