أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ومنظمة سول للتنمية يواصلان العمل الاغاثي خلال شهر رمضان في محافظة تعز ويقرران رفع سقف الاغاثة الى 2500 سلة غذائية

تواصل منظمة سول للتنمية بتمويل من إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية عملها الاغاثي من خلال الاستمرار في توزيع السلل الغذائية المخصصة لحملة إغاثة محافظة تعز التي كانت بدأتها الإسبوع الماضي؛ حيث إنتهت المنظمة من توزيع 1250 سلة غذائية كمرحلة أولى إشتملت على )الدقيق والسكر والزيت والأرز والمكرونة والتونة والبقوليات .. وغيرها في 5 مديريات هي: الراهدة، حيفان، الشمايتين، صبر، وتعز المدينة.
 
ونظراً للإحتياج الشديد الذي تعاني منه المحافظة فقد تجاوب القائمين على الإئتلاف واوصوا بزيادة عدد السلل إلى 2500 سلة غذائية سيتم توزيعها على مراحل. هذا وقد إنتهت المنظمة والإئتلاف منذ فترة قصيرة من توزيع 2500 سلة غذائية أخرى في محافظة الضالع في 3 مديريات هي: الضالع، الحصين، والشعيب في حملة إغاثة عاجلة إستهدفت الأسر النازحة والمتضررة ومنقطعي مصادر الدخل والفقراء بالمحافظة. وتأتي هذه الحملات تزامنا مع شهر رمضان المبارك واستشعارا بروح المسؤولية الوطنية لتساهم في تلبية إحتياجات النازحين والمتضررين وتخفف من معاناتهم جراء تدهور الأوضاع الأمنية والإقتصادية في البلد.

Total time: 0.0571