أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق الجيش يتحدث عن صاروخ سكود الذي استهدف قاعدة السليل الصاروخية بوادي الدواسر - قطاع الرياض بالسعودية ويتوعد بمفاجأت جديدة

- متابعة
أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني إن القوات الصاروخية اطلقت اليوم صاروخ سكود على قاعدة  السليل الصاروخية بوادي الدواسر - قطاع الرياض. 
 
وقال العميد شرف لقمان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية. 
 
وأضاف لقمان إن إطلاق الصاروخ يأتي ردا على علي ما وصفه بجرائم العدوان السعودي ومضاعفة غاراته الجوية الاجرامية الغادرة على بلادنا واستهدف كل متحرك على أرض اليمن.
 
وقال "ورغم اننا حذرنا في بيان سابق أن القوات المسلحة بضربها قاعدة خالد بن عبدالعزيز الجوية في خميس مشيط والتي اسفرت عن مصرع عدد من القيادات السعودية والامريكية والاسرائيلية التي كانت متواجدة في القاعدة حذرنا وقتها أن تلك الضربة إنما هي رسالة لدول العدوان وفي مقدمتها السعودية علّها ترعوي عن غيها وتكف ظلمها عن الشعب اليمني إلا أنهم لم يعيروا رسالتنا تلك أي اهتمام". 
 
وتابع "لذا فقد قامت قواتنا المسلحة الباسلة ممثلة في قواتها الصاروخية باطلاق صاروخ سكود يومنا هذا على قاعدة السليل الصاروخية بوادي الدواسر - قطاع الرياض".
 
وأكد أن عملية اطلاق الصاروخ رسالة أخرى إلى دول الاستكبار علها تستوعب الدرس مالم فلدينا الكثير من المفاجآت في الايام القادمة، والله غالب على أمره ولو كره الكافرون". 

Total time: 0.0534