أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تناقضات الصحافة العربية والسعودية بشأن إطلاق صاروخ سكود يمني على قاعدة السليل الصاروخية بالسعودية

- خاص

ما إن أعلنت جماعة الحوثي إطلاق صاروخ سكود على قاعدة السليل الصاروخية بمنطقة وادي الدواسر التابعة لقطاع الرياض سارعت قناة سكاي نيوز العربية إلى النقل عن مصادر سعودية أنه تم اعتراض صاروخين من طراز اسكود بمنظومة باتريوت الامريكية، المضادة للصواريخ، وجاء تناقضات الصحافة كالآتي: 

الحوثييون أعلنوا اطلاق صاروخ واحد .. سكاي نيوز العربية تحدثت عن اعتراض صاروخين اثنين بأنظمة باتريوت ، بعدها لاحقا نفت وزارة الدفاع السعودية سقوط أي صاروخ اسكود على قاعدة السليل الصاروخية لكنها لاحقا قامت بحذف الخبر.

حيث قال مصدر مسؤول في وزارة الدفاع السعودية، في تصريح نقله موقع «العربية نت» إن قاعدة السليل "سليمة"، وهي القاعدة العسكرية التي قال الحوثيون بأنهم أصابوها بأحد صواريخهم، وأضاف المصدر: القاعدة لم يصلها أي صواريخ سكود من ميليشيات الحوثي.

تناقضات الصحافة العربية والسعودية بشأن إطلاق صاروخ سكود يمني على قاعدة السليل الصاروخية بالسعودية
وكان الناطق باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان الذين عينه الحوثييون أعلن مساء أمس عن إطلاق صاروخ سكود على قاعدة السليل الصاروخية بوادي الدواسر – قطاع الرياض.
 
وقال لقمان، في تصريح نقلته وكالة "سبأ" التي يسيطر عليها الحوثيون، إن ذلك يأتي رداً على ما وصفه بـ"العدوان السعودي"، في إشارة منه للعملية العسكرية التي تنفذها قوات التحالف بقيادة المملكة في اليمن منذ الـ26 من مارس الماضي.

Total time: 0.0629