آخر الأخبار :
الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
"إنه أمر مذهل كم هو صعب بالنسبة إلي تسجيل الأهداف مع المنتخب" هكذا تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بعدما خاض أربع مباريات في كوبا أمريكا لم يحرز فيهم سوى هدفا واحدا فقط ومن ركلة جزاء.
 
وكاد ميسي أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة أمام كولومبيا في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، لكن تألق ديفيد أوسبينا حارس مرمى الأخير حال دون ذلك.
 
وكانت أكثر فرصة محققة لميسي هي التي تابع فيها تصدي أوسبيا لتسديدة سيرجيو أجويرو، وحولها لاعب برشلونة برأسية، لكن أوسبينا تعملق وزاد عن مرماه.
 
وعن هذا التصدي تحدث ميسي لصحيفة ماركا الإسبانية قائلا:"لم أستطع تخيل أن أوسبينا سيستطيع النهوض من على الأرض والتصدي للكرة".
 
وتابع"اعتقدت أنه لن يستطيع النهوض وسددت الكرة بدقة، ولكن عندما رأيته يتصدى لها، أردت قتل نفسي".
 
يذكر أن ميسي فشل في تسجيل هدفا مع منتخب الأرجنتين في أي دور إقصائي منذ عام 2007، وذلك حينما أحرز هدفا في نصف نهائي كوبا أمريكا في مرمى المكسيك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7362) قراءة

Total time: 0.1138