آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
"إنه أمر مذهل كم هو صعب بالنسبة إلي تسجيل الأهداف مع المنتخب" هكذا تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بعدما خاض أربع مباريات في كوبا أمريكا لم يحرز فيهم سوى هدفا واحدا فقط ومن ركلة جزاء.
 
وكاد ميسي أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة أمام كولومبيا في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، لكن تألق ديفيد أوسبينا حارس مرمى الأخير حال دون ذلك.
 
وكانت أكثر فرصة محققة لميسي هي التي تابع فيها تصدي أوسبيا لتسديدة سيرجيو أجويرو، وحولها لاعب برشلونة برأسية، لكن أوسبينا تعملق وزاد عن مرماه.
 
وعن هذا التصدي تحدث ميسي لصحيفة ماركا الإسبانية قائلا:"لم أستطع تخيل أن أوسبينا سيستطيع النهوض من على الأرض والتصدي للكرة".
 
وتابع"اعتقدت أنه لن يستطيع النهوض وسددت الكرة بدقة، ولكن عندما رأيته يتصدى لها، أردت قتل نفسي".
 
يذكر أن ميسي فشل في تسجيل هدفا مع منتخب الأرجنتين في أي دور إقصائي منذ عام 2007، وذلك حينما أحرز هدفا في نصف نهائي كوبا أمريكا في مرمى المكسيك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7292) قراءة

Total time: 0.1212