أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو التقطته كاميرا مراقبة : سعودي يقتل يمني بحادث مروع

- سبق
لقي وافد يمني مصرعه، أثناء  قطعه لطريق "هدا الطائف" بسبب أشجار الأرصفة  الكثيفة التي تحجب الرؤية، حيث كان يلحق بُمرافقه المسار الثاني النازل للطائف بعد أن قطعا سوياً المسار الأول، وخرج هو من بين الشجيرات الكثيفة على الرصيف الحاجز بين المسارين دون أن يلحظ تلك المركبة القادمة وبسرعة عالية وترتطم به وترمي به على مسافة ليست بالقصيرة، ليلقى حتفه على الفور بالموقع.
 
 وكانت إدارة المرور ممثلةً في - شعبة الحوادث قد استعانت، أمس بتسجيل كاميرات إحدى بنايات الشقق المفروشة الواقعة في منطقة الهدا السياحية على مُحاذاة الطريق النازل للطائف، لمتابعة حادث الدهس .
 
 وأكد الأهالى أن مقطع الفيديو جاء كرسالة موجهة لأمانة الطائف لإيجاد حل للحد من كثافة الأشجار التزينية على الأرصفة خصوصاً الحاجزة بين المسارين بالطرق السريعة، مؤكدين على حجبها الرؤية للمُشاة من أجل قطع الطريق.
 
كما طالب الأهالى الإدارة العامة للمرور، بتركيب كاميرات المراقبة بـ"ساهر" بالموقع للحد من السرعة المتهورة لقائدي المركبات وتحديدها بتلك الطرق، ورصد المخالفين للأنظمة والتعليمات المرورية من خلال تكثيف الدوريات وتواجدها الدائم.
 
وكان عدد حوادث التصادم بالمحافظة قد بلغت من أول شهر رمضان وحتى أمس الأربعاء 595 حادثاً مرورياً منها 476 حادثاً، و  79 حادث انقلاب سيارة، 40 حادث دهس.
 

فيديو التقطته كاميرا مراقبة : سعودي يقتل يمني بحادث مروع

‎Posted by ‎اخبار الساعة‎ on‎ 2 يوليو، 2015

Total time: 0.6337