أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الناجي الوحيد منها يروي تفاصيلها المؤلمة - مجزرة دموية في إب ضحيتها 4 قتلى ومصاب

صورة تعبيرية
- فواز إسكندر - إب

لقي يوم أمس الخميس 4 اشخاص مصرعهم، واصيب شخص خامس في مديرية السياني محافظة إب، وذلك جراء اقدام مسلحين على اطلاق النار العشوائي عليهم اثناء ماكانوا في احدالمنازل يمضغون القات، ووصفت الحادثة بالمجزرة الدموية .

وحسب مندوب البحث في مستشفى المنار بمدينة إب "جابر عبدالكريم سبأ" ان الشخص الوحيد الذي نجا من مجزرة امس وصل للمستشفى مصاب بطلقات نارية، وافاد ان اشخاص مسلحين اقدموا عند العاشرة والنصف من مساء امس على اطلاق النار على من كانوا في المنزل "الذي وقعت فية المجزرة" وهو احد الموجودين.

واشار المصاب نقلاً عن المندوب سبأ ان اطلاق النار نتج عنة مقتل 4 اشخاص بينهم شخص  "قاتل" كان قد فر من السجن المركزي بتعز قبل ايام، وانة يحتمل ان يكون المسلحين الذي هاجموا المنزل وارتكبوا مجزرة دموية حد وصف المصاب والناجي الوحيد منها، انهم من اولياء دم المجني عليه المتهم بقتلة الفأر من مركزي تعز .

واضاف المصاب انه نفذ بجلدة حينما هرب من النافذة فيما المسلحون فروا هاربين مخلفين ورائهم 4 قتلى بينهم  "القاتل الفار" وبعدها لم يعلم بشي على حد قولة .

الجدير ذكرة الى انه قبل ايام اعُلن عن قيام مسلحين باقتحام السجن المركزي بمحافظة تعز وتهريب عشرات السجناء والقتلة منة، في ظل الاحداث التي تشهدها الحالمة تعز من اشهر .

Total time: 0.056