أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اهم المنازل والمواقع التي قصفتها مقاتلات التحالف ليلة امس "الأسماء"

- متابعات
شنت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الاثنين، سلسلة غارات استهدفت منازل قيادات للحوثيين، وأخرى موالية للرئيس السابق «صالح» في أنحاء متفرقة من العاصمة صنعاء.
 
وقصف الطيران منزل رجل الأعمال المقرب من الحوثيين الشيخ «دغسان أحمد دغسان» في حي الجراف شمال شرق العاصمة صنعاء، كما استهدف الطيران منزل الشيخ «فارس الحباري» الواقع بمنطقة ذهبان، شمال العاصمة صنعاء، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من المنزل.
 
وكان طيران التحالف قد شن الليلة، غارة على منزل العميد «عمار محمد عبد الله صالح»، نجل شقيق صالح، ووكيل جهاز الأمن القومي السابق، في حي حدة.
 
كما قصف طيران التحالف قبل قليل، مقر مدرسة الحرس الواقع في حي الجراف، بالإضافة إلى قصف أحد الأهداف في منطقة ذهبان شمال العاصمة صنعاء.
 
إلى ذلك قال سكان محليون أن غارة لطيران التحالف دمرت منزل «عبد الرحمن شرف الكبسي» قائد القوات الجوية سابقا، والمقرب من الحوثيين في منطقة «حي الأعناب» بمنطقة الروضة، شمال شرق العاصمة صنعاء.
 
من جانبه أكد حزب المؤتمر الشعبي العام، تعرض مقر لجنته الدائمة جنوب العاصمة صنعاء، للقصف من قبل طيران التحالف فجر اليوم الإثنين، مشيراً إلى أن القصف تسبب في سقوط ضحايا.
 
كما شن التحالف خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة، منها دار الرئاسة والمواقع المحيطة بها في النهدين، وكذا فج عطان، ومواقع أخرى بمحيط العاصمة صنعاء.
 
وكان طيران التحالف قد قصف أمس الأحد منزل القائد السابق للحراسة الشخصية للواء «علي محسن الأحمر»، مستشار رئيس الجمهورية، العقيد «خالد العندولي»، الذي بات مواليا للحوثيين، الواقع شمال العاصمة صنعاء.

Total time: 0.0469