آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في اول تعليق له بعد قصف منزله "عمار صالح" يتوعد التحالف برد الصاع صاعين

في اول تعليق له بعد قصف منزله "عمار صالح" يتوعد التحالف برد الصاع صاعين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
في أول تعليق له على عملية استهداف منزله من قبل مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية، هدد نجل شقيق  الرئيس السابق والوكيل السابق لجهاز الامن القومي العميد عمار محمد عبدالله صالح برد "الصاع صاعين".
 
وقال عمار في منشور مقتضب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "الحمدلله على كل حال وكلنا فداء الوطن".
 
وأضاف "سنرد الصاع صاعين".
 
وكانت مقاتلات التحاف استهدفت ليل الاحد/الاثنين منزل عمار صالح في منطقة حدة بالتزامن مع غارة استهدفت مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في نفس المنطقة.
 
وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي، تحالفا يستهدف تجمعات ومواقع الحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19500) قراءة

Total time: 0.2204