آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في اول تعليق له بعد قصف منزله "عمار صالح" يتوعد التحالف برد الصاع صاعين

في اول تعليق له بعد قصف منزله "عمار صالح" يتوعد التحالف برد الصاع صاعين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق له على عملية استهداف منزله من قبل مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية، هدد نجل شقيق  الرئيس السابق والوكيل السابق لجهاز الامن القومي العميد عمار محمد عبدالله صالح برد "الصاع صاعين".
 
وقال عمار في منشور مقتضب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "الحمدلله على كل حال وكلنا فداء الوطن".
 
وأضاف "سنرد الصاع صاعين".
 
وكانت مقاتلات التحاف استهدفت ليل الاحد/الاثنين منزل عمار صالح في منطقة حدة بالتزامن مع غارة استهدفت مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في نفس المنطقة.
 
وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي، تحالفا يستهدف تجمعات ومواقع الحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (17131) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2209