آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مؤلمة تحكي الواقع اليمني الحالي، وكان اولى تلك الصور صور اطفال ينامون مرعوبين وايديهم على اذانهم يسدونها من أصوات القصف الذي تشنه طائرات التحالف على العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الاخرى.

والصورة الثانية هي لأمرأة تبيع أدوات منزلها (الصحون) من أجل شراء قطع خبز لإطعام أطفالها.

وقال الناشطون ان تلك الصور ترسل مع التحية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي تقوده بلاده التحالف باليمن، وإلى السيد عبدالملك الحوثي الذي كان السبب في وصول الحال إلى ما هو عليه من رعب وخوف وحروب وأزمات تحت حجج وأعذار واهية.

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9385) قراءة

Total time: 0.1127