آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام بطولة البطولة الرمضانية للسنوكر والبلياردوه بصنعاء غدا

اختتام بطولة البطولة الرمضانية للسنوكر والبلياردوه بصنعاء غدا

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تختتم غدا الثلاثاء في صالة نادي هاواي بصنعاء البطولة الرمضانية المفتوحة للبلياردو والسنوكر التي نظمها على مدى 4 أيام الاتحاد العام للعبة بمشاركة 90 لاعبا من فئتي الناشئين والكبار.
 
وأسفرت منافسات الناشئين في لعبة السنوكر التي جرت ضمن البطولة أمس عن تأهل هيثم الحمادي ومنير الشماع إلى المباراة النهائية وذلك بعد فوز الأول على عبدالله المتوكل، وفوز الثاني على محمد الشامي في نصف النهائي.
 
فيما تتواصل المنافسات في الادوار الاقصائية للبطولة في منافسات البلياردو لفئتي الكبار والناشئين لتحديد طرفي النهائي لكل فئة اللذان سيتواجهان غدا في المباراة النهائية لتحديد البطل والوصيف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6387) قراءة

Total time: 0.0896