آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الفيفا يعاقب الاتحاد اليمني لكرة القدم ويعتبر المنتخب خاسرا من كوريا الشمالية بثلاثة أهداف

الفيفا يعاقب الاتحاد اليمني لكرة القدم ويعتبر المنتخب خاسرا من كوريا الشمالية بثلاثة أهداف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) معاقبة الاتحاد اليمني للعبة باحتساب المنتخب الوطني الأول خاسرا من منتخب كوريا الشمالية بثلاثة أهداف دون رد، وإيقاع غرامة مالية قدرها 6 آلاف فرنك سويسري على الاتحاد اليمني.
 
وبرر الفيفا تلك العقوبة "بسبب إشراك الاتحاد اليمني لكرة القدم لاعبا غير مؤهل في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 في مباراة اليمن وكوريا الشمالية التي جرت في قطر في 11 يونيو الماضي".
 
وقال الفيفا على موقعه الإلكتروني "وبسبب ذلك تم إلغاء نتيجة المباراة واحتسابها فوزاً لصالح كوريا الشمالية بنتيجة 3-صفر، وفرض غرامة بحقّ الإتحاد اليمني للعبة تبلغ 6 آلاف فرنك سويسري بعد أن اعتبرت لجنة الفيفا التأديبية أن الإتحاد اليمني مسؤول عن خرق المادة 55 (الفقرة 1) من قانون الفيفا التأديبي والمادة 8 من اللوائح الخاصة بكأس العالم روسيا 2018.
 
وأكد الفيفا أن الحالة تتعلق باللاعب اليمني مدير عبدربه علي الرداعي الذي لم يُنفذ عقوبة تلقائية لحرمان من مباراة واحدة بعد تلقيه إنذارين في مباراتين مختلفتين.
 
يذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراته أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد قبل أن يقرر الفيفا مضاعفة النتيجة إلى ثلاثة أهداف دون رد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9791) قراءة

Total time: 0.1099