آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

التحالف الدولي للدفاع عن حقوق الانسان يعين الصحفي الحداد رئيسا" لفرعه في اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عــــدل" قراراً بتعيين الصحفي والناشط الحقوقي اليمني المعروف رشيد قائد الحداد رئيساً لفرعة في الجمهورية اليمنية .
قرار التعيين هذا جاء بناء على اعتماد الهيئة التنفيذية للتحالف في اجتماعها المنعقد بتاريخ 5-7-2015م بمقر التحالف بالعاصمة الفرنسية باريس لمناقشة ملف الانتهاكات وتجاوزات حقوق الانسان الحاصلة باليمن, حيث تم اقرار تبنى التحالف لملفات انتهاكات حقوق الانسان باليمن وكلف رئيس فرعة بمتابعتها وشكل لجنة دولية لهذا الغرض .
وأشار التحالف في بيان التعيين ان الصحفي الحداد من الشخصيات الحقوقية المعروفة والمحايدة في اليمن وله نشاطات إنسانية متعددة وعرف عنه الدفاع عن الحقوق والحريات منذ سنوات .
وعبر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عـــــدل" عن ثقته بان مدير فرعة في اليمن سيعمل مع كوكبة من الحقوقيين والناشطين الذي سيتم تعينهم من قبلة في كشف كافة الجرائم والانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان في اليمن بحيادية تامة .
يشار الى ان العمل في التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات تطوعي وله ممثلين في مختلف دول العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (18863) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2247