آخر الأخبار :
الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

التحالف الدولي للدفاع عن حقوق الانسان يعين الصحفي الحداد رئيسا" لفرعه في اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عــــدل" قراراً بتعيين الصحفي والناشط الحقوقي اليمني المعروف رشيد قائد الحداد رئيساً لفرعة في الجمهورية اليمنية .
قرار التعيين هذا جاء بناء على اعتماد الهيئة التنفيذية للتحالف في اجتماعها المنعقد بتاريخ 5-7-2015م بمقر التحالف بالعاصمة الفرنسية باريس لمناقشة ملف الانتهاكات وتجاوزات حقوق الانسان الحاصلة باليمن, حيث تم اقرار تبنى التحالف لملفات انتهاكات حقوق الانسان باليمن وكلف رئيس فرعة بمتابعتها وشكل لجنة دولية لهذا الغرض .
وأشار التحالف في بيان التعيين ان الصحفي الحداد من الشخصيات الحقوقية المعروفة والمحايدة في اليمن وله نشاطات إنسانية متعددة وعرف عنه الدفاع عن الحقوق والحريات منذ سنوات .
وعبر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عـــــدل" عن ثقته بان مدير فرعة في اليمن سيعمل مع كوكبة من الحقوقيين والناشطين الذي سيتم تعينهم من قبلة في كشف كافة الجرائم والانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان في اليمن بحيادية تامة .
يشار الى ان العمل في التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات تطوعي وله ممثلين في مختلف دول العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (29467) قراءة

Total time: 0.3125