آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

التحالف الدولي للدفاع عن حقوق الانسان يعين الصحفي الحداد رئيسا" لفرعه في اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عــــدل" قراراً بتعيين الصحفي والناشط الحقوقي اليمني المعروف رشيد قائد الحداد رئيساً لفرعة في الجمهورية اليمنية .
قرار التعيين هذا جاء بناء على اعتماد الهيئة التنفيذية للتحالف في اجتماعها المنعقد بتاريخ 5-7-2015م بمقر التحالف بالعاصمة الفرنسية باريس لمناقشة ملف الانتهاكات وتجاوزات حقوق الانسان الحاصلة باليمن, حيث تم اقرار تبنى التحالف لملفات انتهاكات حقوق الانسان باليمن وكلف رئيس فرعة بمتابعتها وشكل لجنة دولية لهذا الغرض .
وأشار التحالف في بيان التعيين ان الصحفي الحداد من الشخصيات الحقوقية المعروفة والمحايدة في اليمن وله نشاطات إنسانية متعددة وعرف عنه الدفاع عن الحقوق والحريات منذ سنوات .
وعبر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عـــــدل" عن ثقته بان مدير فرعة في اليمن سيعمل مع كوكبة من الحقوقيين والناشطين الذي سيتم تعينهم من قبلة في كشف كافة الجرائم والانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان في اليمن بحيادية تامة .
يشار الى ان العمل في التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات تطوعي وله ممثلين في مختلف دول العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27543) قراءة

Total time: 0.3644