آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

التحالف الدولي للدفاع عن حقوق الانسان يعين الصحفي الحداد رئيسا" لفرعه في اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أصدر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عــــدل" قراراً بتعيين الصحفي والناشط الحقوقي اليمني المعروف رشيد قائد الحداد رئيساً لفرعة في الجمهورية اليمنية .
قرار التعيين هذا جاء بناء على اعتماد الهيئة التنفيذية للتحالف في اجتماعها المنعقد بتاريخ 5-7-2015م بمقر التحالف بالعاصمة الفرنسية باريس لمناقشة ملف الانتهاكات وتجاوزات حقوق الانسان الحاصلة باليمن, حيث تم اقرار تبنى التحالف لملفات انتهاكات حقوق الانسان باليمن وكلف رئيس فرعة بمتابعتها وشكل لجنة دولية لهذا الغرض .
وأشار التحالف في بيان التعيين ان الصحفي الحداد من الشخصيات الحقوقية المعروفة والمحايدة في اليمن وله نشاطات إنسانية متعددة وعرف عنه الدفاع عن الحقوق والحريات منذ سنوات .
وعبر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عـــــدل" عن ثقته بان مدير فرعة في اليمن سيعمل مع كوكبة من الحقوقيين والناشطين الذي سيتم تعينهم من قبلة في كشف كافة الجرائم والانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان في اليمن بحيادية تامة .
يشار الى ان العمل في التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات تطوعي وله ممثلين في مختلف دول العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30286) قراءة

Total time: 0.1704