أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مبادره (معا لنحيا) تنهي المرحلة الثالثة من حملات الاغاثة استهدفت 278 أسرة في أربع محافظات يمنية

- صنعاء - سامي الصوفي
انهت مبادره (معا لنحيا) المنبثقه عن منتدي اكاديميات جامعه صنعاء المرحله الثالثه من توزيع المواد الإغاثية حيث استهدفت فيها 278 أسرة محتاجة ومتضررة من الاوضاع التي تمر بها البلاد .
 
هذا واستعرضت رئيس مبادرة (معا لنحيا) الدكتورة انجيلا ابو اصبع خطة عمل المرحلة الثالثة حيث نفذ فريق عمل المبادرة حملة توزيع المواد الإغاثية للأسر المتضررة والمحتاجة والنازحه في المحافظات (الضالع - تعز - عدن ) بالإضافة إلى نازحي صعدة في صنعاء.
 
مشيرة إلى أن المبادرة استهدفت في المرحلة الاولى(40) منزلا تعد الاكثر تضررا في منطقة جبل فج عطان بصنعاء ووزعت (40) سلة غذائية و ملابس وبطانيات، اما المرحلة الثانية فقد استهدفت عددا من الاسر في العاصمة صنعاء في منطقة جبل نقم وعددا من نازحي صعده وتوزيع الفرش والحليب للاطفال في عدن.
 
مبادره (معا لنحيا) تنهي المرحلة الثالثة من حملات الاغاثة استهدفت 278  أسرة في أربع محافظات يمنية
وثمنت الدكتوره انجيلا أبو اصبع جهود فرق العمل التطوعي الذي يعمل بدون كلل او ملل، وكل الداعمين لأنشطة ومراحل المبادرة ،مؤكدة ان اكاديميات صنعاء سيواصلن مساعيهن الإغاثية ويوسعن النشاط خلال المرحلة المقبلة لتشمل اكبر عدد ممكن من المحتاجين والمتضررين .
 
الجدير ذكرة أن منتدى اكاديميات جامعة صنعاء قد باشر اعماله الإنسانية في مطلع مايو2015م بمبادرة انسانية تحت شعار ''معا لنحيا'' لتقديم المساعدات الانسانية للأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي تمر بها البلاد ، إضافة إلى مد يد العون والمساعدة لضحايا العنف والصراعات في مختلف مناطق الجمهورية.
 
تقرير اعلامي حول تغطية انهاء الحملة الثالثة التي تنفذها مبادرة (معا لنحيا) والتي استهدفت 228 أسرة في أربع محافظات..

Total time: 0.0578