أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحزب الحاكم : صحة الرئيس 100% وسيعود قريبا وشباب الثورة في محافظة تعز ينفون سيطرة المسلحين على مداخل المحافظة

- عبد الكريم الحزمي

نفى مصدر رفيع في الحزب الحاكم في اليمن ما ذكرته بعض التقارير من أن 40% من جسم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح تعرض لحروق، وتوقفت إحدى رئتيه عن العمل جراء إصابات لحقت به في هجوم الجمعة الماضية.


وأفاد سلطان البركاني، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعب الحاكم في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية نشرتها اليوم الأربعاء، أن الرئيس تعرض لحروق في صدره ووجهه بالإضافة إلى الشظية التي استقرت في صدره، مؤكدا أن الرئيس مشى على قدميه إلى المستشفى، كما أنه نزل من الطائرة في الرياض أيضا على قدميه.

وأكد البركاني ما نشرته شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية أمس الثلاثاء، وأوضح أنه جرى استخراج الشظية من صدر الرئيس، وأكد أن الرئيس بصحة جيدة وسيعود قريبا إلى اليمن.

وعلى صعيد الأوضاع على الأرض، نفى شباب الثورة في محافظة تعز اليمنية ما تردد أمس من أنباء عن سيطرة مسلحين قبليين على مداخل المحافظة، واعتبروها مقدمة من قبل نظام صالح لارتكاب مجازر في المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن الترويج لهذا الخبر يستهدف القضاء على الثورة في محافظة تعز، وتصويرها بأنها تحولت من ثورة سلمية إلى ثورة مسلحة، مؤكدة أن جميع السلطات الحكومية متواجدة في المحافظة.

Total time: 0.0565